أخبار عاجلة
قوات حوثية تحاول اقتحام جامع الصالح ! -
لمن ذهبت الاصوات العربية لـ ميسي ام رونالدو .. -
الجيش الإسرائيلي يعتقل 19 فلسطينياً في الضفة -
الجامعة العربية تدعو لمقاطعة إسرائيل اقتصادياً -
مؤتمر إماراتي – أميركي في دبي حول مكافحة السمنة -
عبدالحفيظ وعدلي يسبقان بعثة الأهلي إلى المغرب -

قيادي حوثي يخاطب معلمة طالبت براتبها: اذهبي للبغدادي في الشام لممارسة جهاد النكاح

قيادي حوثي يخاطب معلمة طالبت براتبها: اذهبي للبغدادي في الشام لممارسة جهاد النكاح
قيادي حوثي يخاطب معلمة طالبت براتبها: اذهبي للبغدادي في الشام لممارسة جهاد النكاح

قيادي حوثي يخاطب معلمة طالبت براتبها: اذهبي للبغدادي في الشام لممارسة جهاد النكاح، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر قيادي حوثي يخاطب معلمة طالبت براتبها: اذهبي للبغدادي في الشام لممارسة جهاد النكاح، تم نشره اليوم الاثنين ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة قيادي حوثي يخاطب معلمة طالبت براتبها: اذهبي للبغدادي في الشام لممارسة جهاد النكاح.

من اليمن - طالب قيادي حوثي معلمة شاركت في اجتماع للمعلمين بصنعاء بشأن الرواتب المنهوبة منذ عام، بالذهاب إلى الشام لممارسة جهاد النكاح.

وقال نائب رئيس مؤسسة الثورة للصحافة، المعين من قبل الحوثيين، القيادي أسامة ساري، في تغريدة على تويتر، مخاطباً المدرسة أختاه: ﻻ ولن يكن هناك نكاح باليمن.

وأضاف ساري في تغريدة رصدها المشهد اليمني، إن أردتي ذلك هاجري للشام فهناك بغدادي ﻻتظلم عنده مجاهدة!، في تصريح واضح وصريح بالقذف بعرضها، وهو الأمر الذي يجرمه الدستور اليمني، وأيضاً تجرمه العادات والأعراف اليمنية.

وقال مراقبون أن الحوثيين ينظرون لحقوق الموظفين بأنها مطالب داعشية و عمالة للعدوان، وهي التهم التي يقذف بها الحوثيون كل من طالب بحقوقه المنهوبة من قبلهم.

وبدلاً من تسليم رواتب المعلمين، اتجه الحوثيون نحو خوض معركة معهم لإجبارهم على التدريس دون تسليم رواتبهم المنهوبة منذ عام، ومهددين بتغيير كل معلمين الجمهورية، وهو الأمر الذي أثار سخرية المجتمع ضدهم.

الجدير بالذكر، أن رد أسامة ساري كان موجهاً لمعلمة ظهرت في مقطع فيديو وهي تبدي موافقتها على مايقوله مدير منطقة معين التعليمية بصنعاء عندما كان ينتقد الحوثيين على نهبهم الرواتب واحتلالهم مؤسسات الدولة.

وكان الحوثيون قد أصدروا قراراً يقضي بإقالة مدير منطقة معين التعليمية خالد الأشبط، وأمروا بإلقاء القبض عليه، إلا أن مصادر أكدت في وقت سابق أن الأشبط غادر العاصمة صنعاء خوفا من اختطافه من قبل الحوثيين.

قيادي حوثي يخاطب معلمة طالبت براتبها: اذهبي للبغدادي في الشام لممارسة جهاد النكاح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يخاطب معلمة طالبت براتبها: اذهبي للبغدادي في الشام لممارسة جهاد النكاح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يخاطب معلمة طالبت براتبها: اذهبي للبغدادي في الشام لممارسة جهاد النكاح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عدن .. والد عروس يطلق النار على سيارة العريس فيصيب العروس ويقتل مرافقتها
التالى مصدر يوضح حقيقة إهانة جنود شماليين للعلم الجنوبي في قاعدة العند العسكرية