أخبار عاجلة
قوات حوثية تحاول اقتحام جامع الصالح ! -
لمن ذهبت الاصوات العربية لـ ميسي ام رونالدو .. -
الجيش الإسرائيلي يعتقل 19 فلسطينياً في الضفة -
الجامعة العربية تدعو لمقاطعة إسرائيل اقتصادياً -
مؤتمر إماراتي – أميركي في دبي حول مكافحة السمنة -
عبدالحفيظ وعدلي يسبقان بعثة الأهلي إلى المغرب -

مصدر يوضح حقيقة إهانة جنود شماليين للعلم الجنوبي في قاعدة العند العسكرية

مصدر يوضح حقيقة إهانة جنود شماليين للعلم الجنوبي في قاعدة العند العسكرية
مصدر يوضح حقيقة إهانة جنود شماليين للعلم الجنوبي في قاعدة العند العسكرية

مصدر يوضح حقيقة إهانة جنود شماليين للعلم الجنوبي في قاعدة العند العسكرية، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر مصدر يوضح حقيقة إهانة جنود شماليين للعلم الجنوبي في قاعدة العند العسكرية، تم نشره اليوم الاثنين ، في موقع الأمناء.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة مصدر يوضح حقيقة إهانة جنود شماليين للعلم الجنوبي في قاعدة العند العسكرية.

مصدر يوضح حقيقة إهانة جنود شماليين للعلم الجنوبي في قاعدة العند العسكرية

اوضح الناطق الرسمي لمحور العند وجبهة كرش الإعلامي"ماهر عبدالحكيم الحالمي" عن الأشاعات التي روج لها عبر وسائل الإعلام وتواصل الاجتماعي،إثر خلفية قيام أحد ضباط محور العند يعمل في مكتب شؤون الافراد العامة لمحور العند برمي العلم الجنوبي في القمامة وزج الأفراد بالسجن الذين طلبوا منه السماح لهم برفع العلم الجنوبي في محور العند للأحتفال بعيد 14 اكتوبر،وإضافه إلى ذلك وجود أفراد من المناطق الشمالية أتوا لتدريب في المركز التدريبي محور العند  لتهيئة عملية الدمج المزعم لها حسب تصريح رئيس الحكومة الدكتور"أحمد بن دغر"أن هذه الأشاعات التي تناولتها وسائل العلام والتواصل الاجتماعي ليست صحيحة وواقعية لأن العلم الجنوبي مرفوع دائماً داخل معسكر محور العند ومرسوم على بوابات وجدار سور معسكر محور العند،وهنا تكمن المغالطة بدرجة كبيرة ليست بعباراته بقدر ما هو كذلك عطفا على حجم التناقضات الأشاعة التي يكرسونها بهدف خلخلة النسيج العسكري والاجتماعي وزعزعة وضرب العلاقة بين الجيش الوطني الجنوبي وشعب الجنوب.

وأضاف:قد أصبح الإعلام في هذا الزمن نسخ واللصق فقط من دون التأكد وتحري من مصداقية مصدر الخبر،وفي جميع الأحوال كان على بعض الأخوه الجنوبيين أن يسألوا أنفسهم بنوع من الصدق والضمير من المستفيد بضرب هذه العلاقة ونسفها والانقضاض عليها،فمن العيب أن يكون ذلك على حساب هتك نسجاً العسكري والاجتماعي،وبث أسباب الفرقة والمناطقية والأحقاد فيما بيننا كجنوبيين،وهي التي لايمكن صرفها إلا في بنك مشروع إعادة إحتلال الجنوب مرة أخرى.

لافتاً:أن اللواء الثاني مشاة حزم بقيادة اللواء الركن"فضل حسن العمري"يقف في الصدارة فمنتسبوه‍ المغاوير أخذوا على عاتقهم حماية الوطن الجنوبي،ويبذل ومنتسبوه‍ أرواحهم ودماءهم دفاعاً عن سيادة الوطن وحماية المواطنين،وستظل محفورة في ذاكرة كل الجنوبيين الأحرار وكل لللأجيال القادمة،لإنَّهُ تاريخ حافل بالتضحيات والمواقف الوطنية الصادقة.

مؤكداً:أن الأشاعات التي يروج لها الافاكون ضعفا النفوس،ويسعون من خلالها تشوية صورة قيادة وضباط وأفراد  معسكر محور العند،مفادها لخلخلة النسيج العسكري والاجتماعي لضرب ونسف العلاقة بين الجيش الوطني الجنوبي وشعب الجنوب.

مع أهمية التأكيد:أن القيادة وضباط وأفراد معسكر محور العند وجدوا من أجل حماية وتحقيق المشروع الوطني الجنوبي الذي خرج الشعب من أجله.

مصدر يوضح حقيقة إهانة جنود شماليين للعلم الجنوبي في قاعدة العند العسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر يوضح حقيقة إهانة جنود شماليين للعلم الجنوبي في قاعدة العند العسكرية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر يوضح حقيقة إهانة جنود شماليين للعلم الجنوبي في قاعدة العند العسكرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قيادي حوثي يخاطب معلمة طالبت براتبها: اذهبي للبغدادي في الشام لممارسة جهاد النكاح
التالى قيادة السلطة بحضرموت تؤكد على عدم اعتراضها لفعالية "المكلا" التي دعا لها المجلس الانتقالي