أخبار عاجلة
كهرباء الإسماعيلية يستضيف السويس بكأس مصر -
رسميًا| "مبابي" الفتى الذهبي لعام 2017 -
ظهران الجنوب: وفاة وإصابة 3 طلاب -

بن دغر: دعم إيران لمليشيا الحوثي سبب دمار المدن وصنعاء محتلة حوثياً

بن دغر: دعم إيران لمليشيا الحوثي سبب دمار المدن وصنعاء محتلة حوثياً
بن دغر: دعم إيران لمليشيا الحوثي سبب دمار المدن وصنعاء محتلة حوثياً

بن دغر: دعم إيران لمليشيا الحوثي سبب دمار المدن وصنعاء محتلة حوثياً، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر بن دغر: دعم إيران لمليشيا الحوثي سبب دمار المدن وصنعاء محتلة حوثياً، تم نشره اليوم الاثنين ، في موقع اليمن العربي.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة بن دغر: دعم إيران لمليشيا الحوثي سبب دمار المدن وصنعاء محتلة حوثياً.

قال رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر إن الدولة الشرعية ماضية في بناء مؤسساتها، ومنها مؤسسة القضاء والنيابات العامة، ومستمرة في مكافحة الاٍرهاب ومواجهة خلاياه وتجفيف مصادر تمويله. 

وأكد بن دغر أن الحكومة بمساعدة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة تمكنت من تحرير محافظة أبين ومدينة المكلا من عناصر تنظيم القاعدة، وتطارده في شبوة ووادي حضرموت وباقي المناطق اليمنية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء، الاثنين، مساعد الأمين العام للأمم المتحدة والمدير الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيد مراد وهبة، والمدير القطري للبرنامج الإنمائي أوكي لوتسما، في قصر المعاشيق بعدن، حيث أكد أن صنعاء لم تعد عاصمة بل أصبحت مدينة واقعة تحت احتلال مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، وأن عدن أنشئت كعاصمة مؤقتة بقرار جمهوري ودستوري.

وأضاف أن المرافق والمنشآت الحكومية كانت حية في صنعاء، والأوضاع والحياة تسيران بصورة طبيعة، وأن الحرب التي بدأتها المليشيا من صعدة بدعم من إيران هي سبب الدمار في كل المدن والمحافظات اليمنية.

وطالب بن دغر بنقل مقرات المنظمات الدولية إلى العاصمة المؤقتة عدن، لكي تعمل بكل حرية وسهولة، داعياً إلى ضرورة إنشاء مراكز في معظم المحافظات المحررة لتوزيع المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى عموم المحافظات دون استثناء.

وتابع بن دغر أن صنعاء مدينة يسيطر عليها الانقلابيون، وأن العاصمة عدن أنشئت بقرار جمهوري ودستوري، والحكومة ستقدم الدعم لتلك المنظمات للقيام بعملها بكل مسئولية وشفافية وحيادية، حيث إن الحكومة خفضت من قيمة الضرائب على السلع للمواطنين، في وقت أنشأت المليشيا مراكز ضريبية وجمركية لابتزاز التجار والمواطنين على مداخل المدن الواقعة تحت سيطرتها.

بن دغر: دعم إيران لمليشيا الحوثي سبب دمار المدن وصنعاء محتلة حوثياً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن دغر: دعم إيران لمليشيا الحوثي سبب دمار المدن وصنعاء محتلة حوثياً، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن دغر: دعم إيران لمليشيا الحوثي سبب دمار المدن وصنعاء محتلة حوثياً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قيادي حوثي يخاطب معلمة طالبت براتبها: اذهبي للبغدادي في الشام لممارسة جهاد النكاح
التالى احدث ضحايا الكوليرا في اليمن.. اجنة في بطون امهاتهم