أخبار عاجلة
كرة سلة.. الزمالك يتعاقد رسميًا مع رامي غانم -

محمد على الفرشيشي: وزارة التجارة تتجه نحو دعم السوق التونسية بالخضر المستوردة

محمد على الفرشيشي: وزارة التجارة تتجه نحو دعم السوق التونسية بالخضر المستوردة
محمد على الفرشيشي: وزارة التجارة تتجه نحو دعم السوق التونسية بالخضر المستوردة

محمد على الفرشيشي: وزارة التجارة تتجه نحو دعم السوق التونسية بالخضر المستوردة، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر محمد على الفرشيشي: وزارة التجارة تتجه نحو دعم السوق التونسية بالخضر المستوردة، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة محمد على الفرشيشي: وزارة التجارة تتجه نحو دعم السوق التونسية بالخضر المستوردة.

اعتبر محمد على الفرشيشي المختص في التجارة، لدى حضوره اليوم الاثنين 9 أكتوبر2017 في برنامج ناس نسمة، أن حالة أسواق الجملة في الجمهورية كارثية، مؤكدا أن هذا الوضع يرجع بالأساس إلي تقصير المسؤولين في الاضطلاع بمهامهم الرقابية للحد من التجاوزات الحاصلة.

ودعا الفرشيشي المسؤولين إلى مراقبة محيط أسواق الجملة وخاصة سوق بئر القصعة الذي حررت ضده عدة مخالفات من بينها عدم الالتزام بالابتعاد مسافة 25 كلم للقيام بعمليات بيع.

كما أفاد أن منطقة المروج المجاورة لسوق الجملة بئر القصعة تشهد تركيز لويبات تحتكر قطاع بيع الخضر و الغلال عبر تخصيص مخازن للتخزين بغرض السيطرة على العرض والطلب و منه التحكم في السوق ورفع أسعار البيع.

وفيما يتعلق بالحلول الممكنة للتصدي إلى هذه الظواهر، أكد الفرشيشي أن الدولة مطالبة بدعم المجهودات الرقابية الاقتصادية للحد من هذه الظاهرة عبر القيام بانتدابات جديدة لأعوان رقابة وتوفير آليات العمل لإنجاح مهامهم.

و أعلن محمد على فرشيشي في ذات السياق أن وزارة التجارة ستتوجه قريبا نحو تكليف الخواص باستيراد مواد البطاطا والبصل والطماطم لدعم السوق التونسية وتلافي النقص الحاصل وبالتالي خفض الأسعار.

محمد على الفرشيشي: وزارة التجارة تتجه نحو دعم السوق التونسية بالخضر المستوردة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمد على الفرشيشي: وزارة التجارة تتجه نحو دعم السوق التونسية بالخضر المستوردة، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمد على الفرشيشي: وزارة التجارة تتجه نحو دعم السوق التونسية بالخضر المستوردة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طارق بن جارية: ارتفاع أسعار الخضر والغلال ''ظرفي''
التالى الخبراء المحاسبون الشبّان يرفضون الترفيع في الضغط الجبائي في قانون المالية لسنة 2018