أخبار عاجلة

الأمن في عدن يلقي القبض على إثنين من أخطر عصابات الترويج للحشيش والمخدرات

الأمن في عدن يلقي القبض على إثنين من أخطر عصابات الترويج للحشيش والمخدرات
الأمن في عدن يلقي القبض على إثنين من أخطر عصابات الترويج للحشيش والمخدرات

الأمن في عدن يلقي القبض على إثنين من أخطر عصابات الترويج للحشيش والمخدرات، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الأمن في عدن يلقي القبض على إثنين من أخطر عصابات الترويج للحشيش والمخدرات، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الأمن في عدن يلقي القبض على إثنين من أخطر عصابات الترويج للحشيش والمخدرات.

من اليمن - ألقت قوات الأمن في مدينة عدن - جنوب اليمن - مساء أمس الإثنين على إثنين من أخطر عصابات الترويج للمخدرات في المدينة وبحوزتهم 4كيلو جرام من مادة الحشيش المخدرة .

وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد/ فضل صائل: أن الإدارة فور تلقيها معلومات مؤكدة عن قيام أحد الأشخاص الخطرين بالترويج للمخدرات وبيعها، باشرت بعملية رصد وتتبع له استمرت أسبوعا كاملا، حيث تمكنت عصر اليوم من إلقاء القبض عليه بمعية شريك آخر في مديرية خورمكسر وهما في حالة تلبس بحوزتهما كيلوغرام من مادة الحشيش .

وأوضح مدير مكافحة المخدرات التابعة لأمن عدن أنه أثناء التحقيقات مع المحتجزين : الأول يدعى ( ش.ع.ح ) والثاني ( س.ا.س ) اللذان تبين بأنهما من أخطر المروجين للمخدرات بعدن، أعترف الأول عن وجود 3 كيلوغرام أخرى من مادة الحشيش بمنزله .

وأضاف بأن فريق المداهمة التابع للإدارة باشر على الفور بمداهمة مكان وجود الكمية الأخرى التي أعترف بها المحتجز خلال التحقيق معه وتم ضبطها، ليصبح أجمالي الكمية المضبوطة من مادة الحشيش قرابة أربعة كيلوغرام ونصف، تم تحريزها، وسيتم استكمال الإجراءات القانونية ضدهم .

وأكد العقيد/ فضل صائل بأن إدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن عدن لن تتهاون مطلقاً مع مروجي المخدرات وتجارها ومتعاطيها أينما وجدوا، لما لها من آثار تدميرية وكارثية ليس على الشباب فحسب، بل على المجتمع ككل .

الأمن في عدن يلقي القبض على إثنين من أخطر عصابات الترويج للحشيش والمخدرات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأمن في عدن يلقي القبض على إثنين من أخطر عصابات الترويج للحشيش والمخدرات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأمن في عدن يلقي القبض على إثنين من أخطر عصابات الترويج للحشيش والمخدرات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأسود العنسي.. قصة "كذاب" استطاع السيطرة على صنعاء بـ600 مقاتل
التالى أسرار خطيرة حول نبات "القات".. تعرف عليها