أخبار عاجلة

الرماح توظف خبراتها "الحقوقية" ومؤهلاتها "العلمية" لخدمة المجتمع

الرماح توظف خبراتها "الحقوقية" ومؤهلاتها "العلمية" لخدمة المجتمع
الرماح توظف خبراتها "الحقوقية" ومؤهلاتها "العلمية" لخدمة المجتمع

الرماح توظف خبراتها "الحقوقية" ومؤهلاتها "العلمية" لخدمة المجتمع، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الرماح توظف خبراتها "الحقوقية" ومؤهلاتها "العلمية" لخدمة المجتمع، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع صحيفة عكاظ.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الرماح توظف خبراتها "الحقوقية" ومؤهلاتها "العلمية" لخدمة المجتمع.

"عكاظ" (الرياض)

ترتكز الدكتورة تماضر الرماح، التي تم تعيينها وكيلة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، على شهادات علمية عالية، وخبرات متراكمة، أهلتها لعضوية هيئات حقوقية، وأن تكون حاضرة في المحافل الاجتماعية التي تناقش القضايا الانسانية.

ونالت تماضر ثقة خادم الحرمين الشريفين، بعد أن تم اختيارها عضوا متفرغا في مجلس هيئة حقوق الانسان.

ووكيلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الجديدة خريجة جامعة مانشستر (كلية الطب والعلوم الانسانية، قسم العلوم الاشعاعية والهندسة الطبية)، وتحمل شهادة الماجستير من جامعة الملك سعود، والدكتوراه من نفس جامعة ويلز.

وعملت عالما مشاركا متعاونا في قسم الفيزياء الطبية، بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، واستاذا مساعدا في قسم العلوم الاشعاعية بجامعة الملك سعود بالرياض، ومعيدة في قسم العلوم الاشعاعية في الجامعة، وأخصائية في قسم العلوم الاشعاعية.

وتنوعت خبرات الدكتورة تماضر في كثير من المواقع، متنقلة بين جامعة الملك سعود، ومستشفى الملك فيصل التخصصي، والمملكة المتحدة، وتسلحت ببرامج تدريبية بمونتريال بكندا، وكثير من المراكز المحلية والعالمية المتخصصة.

وخلال مسيرتها العملية مرّت بكثير من المحطات المهمة من بينها رائدة للنشاط الطلابي بكلية العلوم الطبية التطبيقية للبنات بجامعة الملك سعود بالرياض، فعضو في وحدة الجودة والتطوير بكلية العلوم الطبية التطبيقية في الجامعة، وعضو في جمعية زهرة لسرطان الثدي بالرياض، وعضو في لجنة مراجعة وتطوير البرنامج الدراسي بقسم الأشعة بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

وكانت قبل ذلك مستشارة للمبتعثات السعوديات ببريطانيا، وممثلة المبتعثات السعوديات في المعرض السعودي في مدينة دندي الاسكتلندية في المملكة المتحدة، ومنظمة في مهرجان الأيام السعودية في مدينة مانشستر في المملكة المتحدة، وممثلة المبتعثات السعوديات في اليوم السعودي في جامعة مانشستر في المملكة المتحدة.

تماضر بنت يوسف الرماح بمناسبة توليها منصب عمادة كلية الصحة وعلوم التأهيل سائلين الله لكِ التوفيق لكل مافيه خير وإلى مزيد من التقدم والنجاحات بإذن الله.


الرماح توظف خبراتها "الحقوقية" ومؤهلاتها "العلمية" لخدمة المجتمع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرماح توظف خبراتها "الحقوقية" ومؤهلاتها "العلمية" لخدمة المجتمع، من مصدره الاساسي موقع صحيفة عكاظ.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرماح توظف خبراتها "الحقوقية" ومؤهلاتها "العلمية" لخدمة المجتمع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خادم الحرمين: نتطلع لتعزيز العلاقات مع روسيا خدمة للمصالح المشتركة والأمن والسلم الدوليين
التالى أمير الرياض يدشن 70 مدرسة بأكثر من 736 مليون ريال