أخبار عاجلة

فعاليات منقسمة للحراك الجنوبي بمدينة عدن لإحياء ذكرى 14 أكتوبر

فعاليات منقسمة للحراك الجنوبي بمدينة عدن لإحياء ذكرى 14 أكتوبر
فعاليات منقسمة للحراك الجنوبي بمدينة عدن لإحياء ذكرى 14 أكتوبر

فعاليات منقسمة للحراك الجنوبي بمدينة عدن لإحياء ذكرى 14 أكتوبر، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر فعاليات منقسمة للحراك الجنوبي بمدينة عدن لإحياء ذكرى 14 أكتوبر، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة فعاليات منقسمة للحراك الجنوبي بمدينة عدن لإحياء ذكرى 14 أكتوبر.

من اليمن - دعا مايسمى الناطق الرسمي باسم المجلس الانتقالي في عدن سالم العولقي الجماهير الموالية للمجلس إلى المشاركة الفاعلة في فعالية 14 أكتوبر بشارع الشهيد مدرم بمدينة المعلا يوم الـ 14 أكتوبر القادم .

وأكد العولقي ناطق المجلس الذي تراجعت شعبيته مؤخراً إن الفعالية المركزية ستكون عصر يوم الـ 14 أكتوبر بالمعلا وستسبقها فعاليات أخرى بعموم المحافظات.

وأضاف قائلاً: فعاليات جماهيرية في عموم مدن الجنوب خلال الفترة 10- 13 أكتوبر، يليها انطلاق وفود المحافظات للمشاركة في مليونية الرابع عشر من أكتوبر في شارع الشهيد مدرم بالمعلا الذكرى 54 للثورة المجيدة ضد الاستعمار.

وعلى صعيد متصل خلص لقاء ضم قيادات من الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية، مساء أمس الأول على الاتفاق بتنظيم فعالية جماهيرية واحدة في ذكرى ثورة 14 أكتوبر ستقام بساحة العروض بخور مكسر. وكرس اللقاء لمناقشة أمر توحيد الفعالية. وانتهى بالاتفاق على توحيد الفعالية بخور مكسر ساحة العروض.

كما اتفق لقاء المجتمعين على أن تتم صلاة الجمعة في شارع التسعين، ليتم بعد ذلك الانتقال إلى الفعالية ساحة العروض في خور مكسر لإقامة الفعالية الكبرى التي ستقام يوم السبت 14 أكتوبر في ساحة العروض. وتم الاتفاق وفق محضر موقع على دمج اللجنتين في لجنة واحدة..

وتأتي هذه المناسبة لتؤكد الشرخ والانقسام الموجود في وسط مكونات الحراك إلاّ أن البعض يفضل أن يسمّي ما هو حاصل بتباين في الرؤى فقط وليس انقساماً في مكونات الحراك الجنوبي التي تؤثر على مسيرته النضالية التي ترى بعض مكونات الحراك أنه قد تم تهميشها وإقصاؤها لصالح مكونات ومسميات جديدة في الساحة الجنوبية الأمر الذي سيضر بالضرورة على أهداف ومسيرة الحراك الجنوبي .

فعاليات منقسمة للحراك الجنوبي بمدينة عدن لإحياء ذكرى 14 أكتوبر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فعاليات منقسمة للحراك الجنوبي بمدينة عدن لإحياء ذكرى 14 أكتوبر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فعاليات منقسمة للحراك الجنوبي بمدينة عدن لإحياء ذكرى 14 أكتوبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لأول مرة .. مدربان وثلاثة حكام يمنيين يشاركون في دورة متقدمة ينظمها الاتحاد الدولي للملاكمة بالخرطوم
التالى صحيفة دولية :صالح كان الهدف من حادثة جولة المصباحي بصنعاء