أخبار عاجلة
شاهد.. علامة تجارية عالمية جديدة تحمل اسم رونالدو -

وقفة غاضبة لقبائل المراقشة في عدن للمطالبة بالإفراج عن قيادي في المقاومة ومرافقيه

وقفة غاضبة لقبائل المراقشة في عدن للمطالبة بالإفراج عن قيادي في المقاومة ومرافقيه
وقفة غاضبة لقبائل المراقشة في عدن للمطالبة بالإفراج عن قيادي في المقاومة ومرافقيه

وقفة غاضبة لقبائل المراقشة في عدن للمطالبة بالإفراج عن قيادي في المقاومة ومرافقيه، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر وقفة غاضبة لقبائل المراقشة في عدن للمطالبة بالإفراج عن قيادي في المقاومة ومرافقيه، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة وقفة غاضبة لقبائل المراقشة في عدن للمطالبة بالإفراج عن قيادي في المقاومة ومرافقيه.

من اليمن - تواصل قبائل المراقشة من أبناء محافظة أبين - جنوب اليمن - احتجاجها في مدينة عدن - جنوب اليمن - للمطالبة بإطلاق سراح القيادي في المقاومة الشيه " أحمد منصور المرقشي " ومرافقيه المعتقلين لدى قوات الحزام الأمني في المدينة .

وخلال الوقفة الاحتجاجية والتي شهدت حضور مجاميع كبيرة أمس الإثنين واليوم الثلاثاء من كافة قبائل آل فضل إلى جانب إخوانهم في قبائل المراقشة وبحضور عدد من الناشطين المجتمعيين ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة ألقيت كلمة عن اللجنة التنسيقية للوقفة الاحتجاجية ألقاها الشيخ/ حسن فضل المرقشي، طالب فيها رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء د.أحمد عبيد بن دغر ومحافظ أبين اللواء/ أبوبكر حسين سالم وقيادة التحالف العربي والحزام الأمني  في العاصمة المؤقتة عدن التي تحتجز القيادي في المقاومة الجنوبية المرقشي بإطلاق سراحه ورفاقه منذ أشهر في سجن بالمدينة .

وأضاف في سياق كلمته: إن قبائل المراقشة لا تعلم أي جريمة اقترفها ولدهم ورفاقه والذين كانوا في مقدمة المقاومة الجنوبية التي وقفت في وجه الانقلابيين حتى تم دحرهم من المحافظات الجنوبية.. مشيرا إلى أنه لا يعقل أن يحاسب المقاومون على مقاومتهم لعصابات الحوثي وصالح.

وشدد- في ختام كلمته- على استمرار أبناء المراقشة في احتجاجاتهم وتصعيدها بكل السبل والوسائل السلمية الممكنة حتى يتم الإفراج عن ولدهم ورفاقه.

كما تحدث في الوقفة الاحتجاجية عدد من أبناء وأمهات المعتقلين الذين طالبوا قيادة الدولة ودول التحالف بإطلاق سراح أبنائهم المحتجزين دون أي تهمة وجهت لهم.
وقالوا- في أحاديث أدلوا بها للصحيفة- إن احتجاز أبنائهم لا يتناسب مع أدوارهم ومواقفهم البطولية التي اجترحوها في سبيل الدفاع عن حياض الوطن منذ أحداث 2011م وحتى طرد مليشيات الحوثي وصالح من أرض محافظتهم أبين والمحافظات الجنوبية بشكل عام.

وأفضت الوقفة الاحتجاجية- في نهايتها -إلى صدور بيان عن قبائل المراقشة تضمن مطالبتهم بإطلاق سراح ولدهم أحمد منصور المرقشي ورفاقه الخضر حمصان مدير أمن لودر ومحمد أحمد الطحس وحيدرة سالم شمبا، مع التأكيد على نبذ العنف والإرهاب وبسط النظام والقانون من خلال تفعيل أجهزة القضاء للبت في الخصومات والنزاعات.

وقفة غاضبة لقبائل المراقشة في عدن للمطالبة بالإفراج عن قيادي في المقاومة ومرافقيه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وقفة غاضبة لقبائل المراقشة في عدن للمطالبة بالإفراج عن قيادي في المقاومة ومرافقيه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وقفة غاضبة لقبائل المراقشة في عدن للمطالبة بالإفراج عن قيادي في المقاومة ومرافقيه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل .. استشهاد وإصابة 6 بانفجار لغمين في الصلو والهاملي بينهم نساء (أسماء)
التالى انتشار ظاهرة مخيفة في احياء صنعاء وسط تحذيرات للأهالي