أخبار عاجلة
الفيحاء يستعد للقادسية بـ«الترفيه» -
«سيناريو الاتحاد» يرعب النصراويين! -
ميليسي: هيا بنا إلى الذهب -
ميودراغ: لا أفكر في الاستقالة -
"صالح"يتقدم بالشكر للسعودية -
مبعوث الأمم المتحدة يزور مخيّمات تندوف -
الحوار الليبي لم يُستأنف وسلامة يجهد لإنقاذه -

صنعاء: مسلح حوثي يهدد امرأة مسنة بالقتل لأنها تحدثت عن معاناتها وانقطاع الراتب

صنعاء: مسلح حوثي يهدد امرأة مسنة بالقتل لأنها تحدثت عن معاناتها وانقطاع الراتب
صنعاء: مسلح حوثي يهدد امرأة مسنة بالقتل لأنها تحدثت عن معاناتها وانقطاع الراتب

صنعاء: مسلح حوثي يهدد امرأة مسنة بالقتل لأنها تحدثت عن معاناتها وانقطاع الراتب، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر صنعاء: مسلح حوثي يهدد امرأة مسنة بالقتل لأنها تحدثت عن معاناتها وانقطاع الراتب، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة صنعاء: مسلح حوثي يهدد امرأة مسنة بالقتل لأنها تحدثت عن معاناتها وانقطاع الراتب.

من اليمن - قال شهود عيان، أن مسلحاً حوثياً هدد امرأة مسنة بالقتل لأنها تحدثت عن معاناتها في ظل انقطاع رواتب الموظفين باليمن.

وقال الشهود، أن المرأة كانت تشرح حياتها في ظل انقطاع الراتب لأكثر من عام، حيث واجهت الكثير من المعاناة وإهانة صاحب المنزل والبقالة لها بسبب الديون المتراكمة.

وأضاف شهود العيان، إنَّ المسلح الحوثي اندفع بشكل همجي تجاه المرأة مهددا إياها بالقتل وأنه يعلم عنوان منزلها ،غير مراعيا لكبر سنها وحرمتها كامرأة.

وأوضحوا أنَّ المرأة لم تتوقف عن الحديث وتحدثت عن كل انتهاكات الحوثيون في حقها وحق جميع المواطنين ولم تعر تهديد الحوثي لها أي اعتبار

وفي وقت سابق، وجه قيادي حوثي حديثه إلى معلمة طالبت براتبها في اجتماع للمعلمين، مطالباً المعلمة بالذهاب إلى الشام لممارسة جهاد النكاح.

وبدلاً من إعادة الحوثيين رواتب الموظفين المنهوبة لديهم، بدأوا يقذفون الموظفين في أعراضهم ويتهمونهم بالعمالة لدول أجنبية، بسبب المطالبة براوتبهم.

ويظهر الحوثيون يوماً بعد آخر أنهم بعيدون عن الأعراف والتقاليد اليمنية التي تقدس المرأة وتعد أبسط خطأ في حقها عيب أسود، وبعض القبائل تبيح دماء من يعتدي على المرأة وإن كان لفظياً.

صنعاء: مسلح حوثي يهدد امرأة مسنة بالقتل لأنها تحدثت عن معاناتها وانقطاع الراتب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صنعاء: مسلح حوثي يهدد امرأة مسنة بالقتل لأنها تحدثت عن معاناتها وانقطاع الراتب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صنعاء: مسلح حوثي يهدد امرأة مسنة بالقتل لأنها تحدثت عن معاناتها وانقطاع الراتب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالأرقام.. ترتيب المنتخب اليمني والمبارات القادمة بعد تعادل اليوم
التالى معارك ضارية في الجوف.. الجيش الوطني يحاصر الحوثيين في «جبل العنبر» من ثلاثة اتجاهات