أخبار عاجلة
شاهد.. علامة تجارية عالمية جديدة تحمل اسم رونالدو -

معارك ضارية في الجوف.. الجيش الوطني يحاصر الحوثيين في «جبل العنبر» من ثلاثة اتجاهات

معارك ضارية في الجوف.. الجيش الوطني يحاصر الحوثيين في «جبل العنبر» من ثلاثة اتجاهات
معارك ضارية في الجوف.. الجيش الوطني يحاصر الحوثيين في «جبل العنبر» من ثلاثة اتجاهات

معارك ضارية في الجوف.. الجيش الوطني يحاصر الحوثيين في «جبل العنبر» من ثلاثة اتجاهات، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر معارك ضارية في الجوف.. الجيش الوطني يحاصر الحوثيين في «جبل العنبر» من ثلاثة اتجاهات، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع مأرب برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة معارك ضارية في الجوف.. الجيش الوطني يحاصر الحوثيين في «جبل العنبر» من ثلاثة اتجاهات.

من اليمن - أكد قائد اللواء 22مشاه في محافظة الجوف العميد عبده المخلافي أن قوات الجيش الوطني تفرض حصاراً خانقاً على المليشيا الانقلابية في جبل العنبر في جبهة حام بمديرية المتون من ثلاثة اتجاهات.

ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" عن العميد المخلافي قوله "ان قوات الجيش شنت خلال الساعات الماضية هجوما واسعا على جبل العنبر الذي تتمركز فيه المليشيا الانقلابية، وضيقت الخناق عليها من الميمنة والميسرة والخلف".

وأفاد "أن قوات الجيش خاضت معارك عنيفة مع العناصر الانقلابية وكبدتهم خسائر فادحة حيث سقط العديد من القتلى والجرحى خلال المعارك التي استمرت منذ يوم امس وحتى ساعات الفجر الأولى اليوم الثلاثاء".

وأضاف العميد المخلافي "ان انهيارات كبيرة حدثت في صفوف المليشيا الانقلابية".

وقال "أن القوات لن تتوقف إلا باستعادة كافة مؤسسات الدولة وإعادة الشرعية إلى كافة محافظات الجمهورية ودحر المليشيا الانقلابية".

وتدور معارك مستمرة بين قوات الجيش الوطني من جهة وميلشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى في عدد من الجبهات في محافظة الجوف بمساندة من طيران التحالف، حيث تحاول قوات الشرعية استعادة بقية الموقع التي تتمركز فيها الميلشيات. 

معارك ضارية في الجوف.. الجيش الوطني يحاصر الحوثيين في «جبل العنبر» من ثلاثة اتجاهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معارك ضارية في الجوف.. الجيش الوطني يحاصر الحوثيين في «جبل العنبر» من ثلاثة اتجاهات، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معارك ضارية في الجوف.. الجيش الوطني يحاصر الحوثيين في «جبل العنبر» من ثلاثة اتجاهات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صنعاء: مسلح حوثي يهدد امرأة مسنة بالقتل لأنها تحدثت عن معاناتها وانقطاع الراتب
التالى الرئيس هادي يحدد شروطاً ثلاثة للقبول بأية مبادرات للسلام مع الحوثي