أخبار عاجلة
الحوار الليبي يتعرقل على وقع اشتباكات قرب طرابلس -
قوات الشرعية تحصل على الضوء الأخضر لدخول صنعاء -
السعودية تجدد ترحيبها بسياسة ترامب ضد إيران -
كل المناطق المتنازع عليها تحت سيطرة الجيش العراقي -
الطاقة الشمسية -
المملكة تدين الهجمات الإرهابية في مصر وأفغانستان -

تونس تستعد لاحتضان أشغال الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية

تونس تستعد لاحتضان أشغال الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
تونس تستعد لاحتضان أشغال الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية

تونس تستعد لاحتضان أشغال الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر تونس تستعد لاحتضان أشغال الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة تونس تستعد لاحتضان أشغال الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية.

و سيحلّ بتونس قرابة 1000 ضيف مشارك من كافة البلدان الإسلامية وممثلين عن مؤسسات مالية إقليمية ودولية وشخصيات من عالم المال والأعمال بالإضافة إلى 56 وزيرا للاقتصاد والمالية والتعاون الدولي باعتبارهم محافظين لبلدانهم في البنك.
ومثلت الاستعدادات وتقدمها على جميع المستويات وخاصة التنظيمية واللوجستية لإنجاح هذا الحدث، أحد محاور اللقاء الذي جمع أمس الثلاثاء 3 أكتوبر 2017، وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي زياد العذاري بالأمين العام للبنك الإسلامي للتنمية غسان البابا الذي يزور تونس حاليا.
وبين غسان البابا حسب بلاغ لوزارة التنمية أنّ الاجتماعات السنوية للبنك الإسلامي للتنمية ستكون بالإضافة إلى أشغالها العادية فرصة لتونس للتعريف بإمكانيات ومزايا الاستثمار فيها وبالتحولات التي تشهدها البلاد في السنوات الأخيرة، معربا في ذات السياق عن استعداد مؤسسته لمواصلة دعم تونس ومرافقتها في إنجاز برامجها ومشاريعها التنموية.
وكما أكد العذاري حرص تونس لتوفير كل المستلزمات لإنجاح هذه الاجتماعات المهمة، مشيرا إلى أن فرق العمل التي تمّ تشكيلها من الوزارة ومن الهياكل الأخرى ذات العلاقة تجتمع بصفة دورية ومنتظمة لمتابعة تقدم التحضيرات والتنسيق مع النظراء من البنك الإسلامي للتنمية حتى تكون هذه التظاهرة، حدثا متميزا على جميع الأصعدة.

تونس تستعد لاحتضان أشغال الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تونس تستعد لاحتضان أشغال الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تونس تستعد لاحتضان أشغال الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير اقتصادي يٌحذر البلاد من جانفي ساخن
التالى عياض اللومي يدعو الحكومة إلى إيجاد تصور معقول لقانون الميزانية