أخبار عاجلة
شاهد.. علامة تجارية عالمية جديدة تحمل اسم رونالدو -

أول تصريح للملك "سلمان" بعد عودته من روسيا بشأن نهاية الحرب في اليمن..شاهد ماذا قال؟

أول تصريح للملك "سلمان" بعد عودته من روسيا بشأن نهاية الحرب في اليمن..شاهد ماذا قال؟
أول تصريح للملك "سلمان" بعد عودته من روسيا بشأن نهاية الحرب في اليمن..شاهد ماذا قال؟

أول تصريح للملك "سلمان" بعد عودته من روسيا بشأن نهاية الحرب في اليمن..شاهد ماذا قال؟، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر أول تصريح للملك "سلمان" بعد عودته من روسيا بشأن نهاية الحرب في اليمن..شاهد ماذا قال؟، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة أول تصريح للملك "سلمان" بعد عودته من روسيا بشأن نهاية الحرب في اليمن..شاهد ماذا قال؟.

عقد مجلس الوزراء السعودي، اجتماع له الثلاثاء، برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في قصر اليمامة، بمدينة الرياض، وذلك عقب عودته من الزيارة التاريخية التي قام بها الى روسيا.

واطلع العاهل السعودي، المجلس، على نتائج الزيارة التي قام بها إلى روسيا الاتحادية ومباحثاته ولقاءاته مع كل من فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، وكبار المسؤولين الروس.

وشدد مجلس الوزراء السعودي، على ما تضمنته كلمات الملك سلمان خلال مباحثاته ولقاءاته المسؤولين الروس من تأكيد ومطالبات للمجتمع الدولي بتكثيف الجهود لمكافحة التطرف ومحاربة الإرهاب وتجفيف منابع تمويله، وضرورة إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني، بحسب ما نشرته وكالة الانباء السعودية الرسمية (واس).

كما أكد أن أمن واستقرار منطقة الخليج والشرق الأوسط ضرورة قصوى لتحقيق الأمن والاستقرار العالمي، مما يستوجب التزام إيران بالكف عن تدخلاتها في شؤون دول المنطقة وزعزعة الأمن والاستقرار فيها.

وشدد مجلس الوزراء السعودي على ما تضمنته كلمات الملك سلمان خلال زيارته لروسيا، من أهمية الحل السياسي للأزمة اليمنية، وإنهاء الأزمة السورية بما يحفظ وحدتها، والحفاظ على وحدة العراق وسلامة أراضيه وتوحيد جبهته الداخلية لمحاربة الإرهاب.

أخبار من الرئيسية

أول تصريح للملك "سلمان" بعد عودته من روسيا بشأن نهاية الحرب في اليمن..شاهد ماذا قال؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تصريح للملك "سلمان" بعد عودته من روسيا بشأن نهاية الحرب في اليمن..شاهد ماذا قال؟، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تصريح للملك "سلمان" بعد عودته من روسيا بشأن نهاية الحرب في اليمن..شاهد ماذا قال؟.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بخمس كلمات فقط.. صحيفة "صالح " تفجر غضب الحوثيين وتسخر من الصماد(صور)
التالى شاهد.. لأول مرة صورة نادرة للشهيد الحمدي.. من يقف بجانبه؟