مواطن يقتل ابن شقيقته بـ"السحرالأسود" في أغرب جريمة تشهدها اليمن! ( شاهد الفيديو)

مواطن يقتل ابن شقيقته بـ"السحرالأسود" في أغرب جريمة تشهدها اليمن! ( شاهد الفيديو)، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر مواطن يقتل ابن شقيقته بـ"السحرالأسود" في أغرب جريمة تشهدها اليمن! ( شاهد الفيديو)، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة مواطن يقتل ابن شقيقته بـ"السحرالأسود" في أغرب جريمة تشهدها اليمن! ( شاهد الفيديو).

 

شهدت محافظة إب أغرب جريمة قتل، الأسبوع الماضي، حيث تسبب خال بقتل ابن شقيقته بعد أن عمل له سحرًا أسودًا، قبل عشر سنوات، وضاعفه بسحر اقوى اودى بحياته.

 وتوفي الشاب مصطفى الدلالي، من مديرية بعدان في إب، الأسبوع الماضي، بعد صراع مع المرض استمر سنوات، مصاباً بسحر أسود وضعه له خاله.

 وقال مصدر خاص لـ"المشهد اليمني"، أن مصطفى الدلالي ظل يعاني من مرض مجهول، مدة 10سنوات، قبل أن يعترف خاله أنه عمل له سحرًا بنفسه.

 وأكد المصدر، أن الأهالي ضغطوا على خال مصطفى ليفك السحر، فطلب منهم مبلغاً من المال، وعندما حصل على المبلغ، ذهب لعمل سحر آخر أقوى من السابق، توفي مصطفى بعده بأسبوع.

 وأوضح المصدر، أن خال مصطفى حضر تشييع الجنازة والدفن، وأخبر الحاضرين أنه عندما طلب المال لم يكن من أجل فك السحر كما قال سابقًا، وإنما لعمل سحر أقوى يقضي على مصطفى.

 الجدير بالذكر أن الأهالي بلغوا عن الخال، بعد أن اعترف أكثر من مرة أمام أقارب المتوفي والأهالي بجريمته، وأن الأمن ألقى القبض عليه ويخضع حالياً للتحقيق في جريمته.

شاب قتله خاله بالسحر الأسود

أخبار من الرئيسية

مواطن يقتل ابن شقيقته بـ"السحرالأسود" في أغرب جريمة تشهدها اليمن! ( شاهد الفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواطن يقتل ابن شقيقته بـ"السحرالأسود" في أغرب جريمة تشهدها اليمن! ( شاهد الفيديو)، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواطن يقتل ابن شقيقته بـ"السحرالأسود" في أغرب جريمة تشهدها اليمن! ( شاهد الفيديو).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مركز الملك سلمان يوزع وجبات على طلاب المدارس
التالى اللجنة الفنية بالديوان تزور مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن