ضمن منافسات بطولة ظيفير لأندية شبوة شباب اكتوبر وصمود الصعيد حبايب لعبا ونتيجة

ضمن منافسات بطولة ظيفير لأندية شبوة شباب اكتوبر وصمود الصعيد حبايب لعبا ونتيجة
ضمن منافسات بطولة ظيفير لأندية شبوة شباب اكتوبر وصمود الصعيد حبايب لعبا ونتيجة

ضمن منافسات بطولة ظيفير لأندية شبوة شباب اكتوبر وصمود الصعيد حبايب لعبا ونتيجة، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر ضمن منافسات بطولة ظيفير لأندية شبوة شباب اكتوبر وصمود الصعيد حبايب لعبا ونتيجة، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة ضمن منافسات بطولة ظيفير لأندية شبوة شباب اكتوبر وصمود الصعيد حبايب لعبا ونتيجة.

 

احتضن ملعب الفقيد مهدي علي مربش بمدينة نصاب عصر الأربعاء أول لقاءت فرق المجموعة الثانية والذي جمع شباب اكتوبر من نصاب بضيفه القادم من مديرية الصعيد فريق الصمود ويعد هذا اللقاء ضمن منافسات بطولة الشهيد علي محسن ظيفير والتي ينظمها نادي الراية نصاب وبدأت المباراة وسط حضور جماهيري كبير وكلا الفريقين طامح للحصول على اول ثلاث نقاط في البطولة وبداء شباب اكتوبر صاحب الارض والجمهور  بالضغط والسيطرة على مجريات اللعب منذو صافرة البداية وشن العديد من الهجمات على مرمى الصمود ولكنه أصطدم بدفاعات صلبه ومتماسكة ولم يستطع لاعبوا اكتوبر اختراقها وبعد ان مضت 15 دقيقة من عمر الشوط الاولى بدأ لاعبوا الصمود بالتقدم والسيطرة على منتصف ارضية الملعب وتناقل الكرة واستطاع هيثم عجروم زيارة شباك اكتوبر ولكن سرعان مأتم الغاء الهدف من قبل حكم المباراة بداعي الاشتراك مع حارس المرمى .

 

وبعدها تحصل لاعبوا اكتوبر على اكثر من فرصة ولكن لم تستقل بالطريقة الصحيحة واستمرت المباراة سلبية حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول.

 

وبعد اخذ راحة مابين الشوطين عاد لاعبوا الفريقين الى ارضية الملعب من أجل الصراع على الفوز وخطف النقاط الثلاث ومع بداية الشوط الثاني تحصل مهاجم شباب اكتوبر الكابتن عبدالله عوله على اكثر من فرصة امام مرمى الصمود ولكنها لم تستقل ولم يبقى لاعبوا الصمود مكتوفي الأيدي حيث شنوا العديد من الهجمات على مرمى شباب اكتوبر ولكن لم تستقل ولم نشاهد الشباك تهتز لاحد الفريقين .

 

ومع نهاية الوقت تمت السيطرة على مجريات اللعب من قبل لاعبي الصمود وتم الوصول الى غرفة عمليات شباب اكتوبر اكثر من مره ولكن لم تستغل من قبل مهاجمي الصمود.

 

واستمرت المباراة سلبية حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل صفر مقابل صفر وبهذه النتيجة نال كل فريق نقطة واحدة في رصيدة .

 

أدار المباراة طاقم تحكيم فيصل ابوحربه في الساحة وساعده على الخطوط محمد أمين و عبدربه السليماني وسالم ثعلب حكم رابع .

 

وتحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة الكابتن سالم خالد خميس علي لاعب نادي الصمود.

 

  

* من عبد القادر العنقري

 

 

 

 

أخبار من الرئيسية

ضمن منافسات بطولة ظيفير لأندية شبوة شباب اكتوبر وصمود الصعيد حبايب لعبا ونتيجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضمن منافسات بطولة ظيفير لأندية شبوة شباب اكتوبر وصمود الصعيد حبايب لعبا ونتيجة، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضمن منافسات بطولة ظيفير لأندية شبوة شباب اكتوبر وصمود الصعيد حبايب لعبا ونتيجة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حكومة الشرعية تعمل على تفعيل المنظومة الأمنية في تعز
التالى مصدر حكومي يكشف الأهداف الخفية لتغريدات #بحاح " تفاصيل"