أخبار عاجلة
شاهد.. علامة تجارية عالمية جديدة تحمل اسم رونالدو -

مسئول حكومي يكشف بالتفصيل كيف منع مسلحون رئيس الوزراء من حضور فعالية في الصبيحة

مسئول حكومي يكشف بالتفصيل كيف منع مسلحون رئيس الوزراء من حضور فعالية في الصبيحة، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر مسئول حكومي يكشف بالتفصيل كيف منع مسلحون رئيس الوزراء من حضور فعالية في الصبيحة، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع يمان نيوز.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة مسئول حكومي يكشف بالتفصيل كيف منع مسلحون رئيس الوزراء من حضور فعالية في الصبيحة.

       يمان نيوز-متابعات 12/10/2017 18:58:55

كشف مسئول حكومي، حقيقة ما تعرض له رئيس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر خلال زيارته اليوم إلى مديرية الصبيحة في محافظة لحج .

وأستغرب نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، عبدربه المحولي، ما تداولته بعض المواقع الإخبارية حول رفض أبناء الصبيحة زيارة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر والوفد المرافق له.

وأوضح المحولي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ما حدث هو قيام بعض الخارجين عن القانون بأسلحتهم المتوسطة بمحاولة إعتراض موكب رئيس الوزراء ومرافقيه الأمر الذي أعاق وصولهم إلى ساحة الإحتفال التي إحتشد فيها الآلاف من أبناء الصبيحة إحتفاءاً بقدوم رئيس الوزراء لحضور الاحتفال الخاص بافتتاح كلية المجتمع في مديرية الصبيحة.

وأضاف المحولي أن رئيس مجلس الوزراء وتجنباً لوقوع أي صدام مع هذه الفئة آثر العودة من ذلك الطريق واستكمل برنامج زيارته الميدانية للمديرية التي تفقد فيها أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم، كما تفقد اللواء الثالث حزم وكان في استقباله قائد اللواء العميد ركن محمود صائل، كما تفقد شركة المصافي ومحطتها الكهربائية وميناء الزيت.

وأكد المحولي أن ما قام بهذا العمل وهم مجموعة قليلة من مدفوعي الأجر وغرضهم تعطيل المشاريع الخدمية التي وجه بها فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للمنطقة وأنهم لا يمثلون أبناء الصبيحة بل يمثلون أنفسهم .. داعياً الأجهزة الأمنية إلى الكشف عن هوية هذه الفئة الخارجة عن القانون والجهات التي تقف خلف هذه العمليات الجبانة.

مسئول حكومي يكشف بالتفصيل كيف منع مسلحون رئيس الوزراء من حضور فعالية في الصبيحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسئول حكومي يكشف بالتفصيل كيف منع مسلحون رئيس الوزراء من حضور فعالية في الصبيحة، من مصدره الاساسي موقع يمان نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسئول حكومي يكشف بالتفصيل كيف منع مسلحون رئيس الوزراء من حضور فعالية في الصبيحة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعر ف بالارقام كم قتلت مليشيا الحوثي وصالح نساء وأطفال في شهر الماضي
التالى اجتماع مكتب المالية والمكاتب الايرادية بتعز يحدد نقاط تحصيل الموارد المالية