أسوأ أزمات الجوع : يمنيان من بين كل ثلاثة لا يعرفون من أين سيحصلون على وجبتهم التالية

أسوأ أزمات الجوع : يمنيان من بين كل ثلاثة لا يعرفون من أين سيحصلون على وجبتهم التالية
أسوأ أزمات الجوع : يمنيان من بين كل ثلاثة لا يعرفون من أين سيحصلون على وجبتهم التالية

أسوأ أزمات الجوع : يمنيان من بين كل ثلاثة لا يعرفون من أين سيحصلون على وجبتهم التالية، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر أسوأ أزمات الجوع : يمنيان من بين كل ثلاثة لا يعرفون من أين سيحصلون على وجبتهم التالية، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع يمان نيوز.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة أسوأ أزمات الجوع : يمنيان من بين كل ثلاثة لا يعرفون من أين سيحصلون على وجبتهم التالية.

       يمان نيوز-متابعات 05/10/2017 06:32:00

أعلن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، الأربعاء، ارتفاع معدلات الجوع بالمناطق اليمنية الأكثر تضررا من وباء الكوليرا المتفشي في 21 محافظة يمنية من أصل 22.

وقال البرنامج، في بيان، إنّ “أكثر من 17 مليون شخص، أي بمعدل شخصين من بين كل ثلاثة أشخاص، لا يعرفون من أين سيحصلون على وجبتهم التالية”.

ورحّب البرنامج بمساهمة قدرها مليون دولار، مقدّمة من الحكومة اليابانية، لتوفير المساعدات الغذائية لليمن.

وأشار البيان أن المنحة ستمكّن من تقديم المساعدة لأكثر من 130 ألف شخص، بينهم 47 ألف من النساء المرضعات والحوامل، بالمناطق الأشد تضررا من وباء الكوليرا.

وأضاف أنّ “الشعب اليمني يعاني، منذ أكثر من عامين، من ويلات الصراع الذي تسبب في وقوع واحدة من أسوأ أزمات الجوع التي شهدها العالم”.

أسوأ أزمات الجوع : يمنيان من بين كل ثلاثة لا يعرفون من أين سيحصلون على وجبتهم التالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسوأ أزمات الجوع : يمنيان من بين كل ثلاثة لا يعرفون من أين سيحصلون على وجبتهم التالية، من مصدره الاساسي موقع يمان نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسوأ أزمات الجوع : يمنيان من بين كل ثلاثة لا يعرفون من أين سيحصلون على وجبتهم التالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحوثيون يفجرون ثاني منزل لشيخ قبلي شرق صنعاء
التالى استشهاد 8 من افراد المقاومة الجنوبية بالمخا