أخبار عاجلة
إيران ترفض ربط «النووي» بملفات أقليمية -
تحذير من صراع مسلح بين الأكراد -

مصادفة ساخرة.. شاهد أين يقبع المعتقل الفلسطيني بصنعاء، وماذا كتب على اللافتة المقابلة للسجن!

مصادفة ساخرة.. شاهد أين يقبع المعتقل الفلسطيني بصنعاء، وماذا كتب على اللافتة المقابلة للسجن!
مصادفة ساخرة.. شاهد أين يقبع المعتقل الفلسطيني بصنعاء، وماذا كتب على اللافتة المقابلة للسجن!

مصادفة ساخرة.. شاهد أين يقبع المعتقل الفلسطيني بصنعاء، وماذا كتب على اللافتة المقابلة للسجن!، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر مصادفة ساخرة.. شاهد أين يقبع المعتقل الفلسطيني بصنعاء، وماذا كتب على اللافتة المقابلة للسجن!، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة مصادفة ساخرة.. شاهد أين يقبع المعتقل الفلسطيني بصنعاء، وماذا كتب على اللافتة المقابلة للسجن!.

من اليمن - نشر عبد الباسط غازي، المحامي المكلف بالدفاع عن المعتقلين في سجون المليشيا بالعاصمة صنعاء صورة للمعتقل الفلسطيني موئل محمد ابراهيم وليد، كما نشر صورة للمبنى الذي يتواجد به في الوقت الراهن.

وبحسب غازي، فإن الشاب موئل مسجون في إحدى زنازين مبنى الأمن السياسي، الواقع في شارع الستين الجنوبي قبيل جولة المصباحي جنوب صنعاء.

ويظهر في الصورة لافتة لجماعة الحوثي كتب عليها بالبنط العريض: الصرخة نحو القدس، في مصادفة ساخرة تعبر عن اتخاذ المليشيا شعارات زائفة لتحقيق أطماعها، فهي ترفع اسم القدس والأقصى، بينما يقبع أحد أبناء فلسطين داخل زنزانة مجاورة.

وكانت والدة السجين الفلسطيني قد بعثت برقية مناشدة للسلطات الحوثية الحاكمة في صنعاء طلبت فيها الإفراج عن ولدها المعتقل في سجون المليشيا منذ ما يقارب 3 أعوام، دون أن تلقى مناشداتها الباكية أية استجابة حتى الآن.

مصادفة ساخرة.. شاهد أين يقبع المعتقل الفلسطيني بصنعاء، وماذا كتب على اللافتة المقابلة للسجن! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادفة ساخرة.. شاهد أين يقبع المعتقل الفلسطيني بصنعاء، وماذا كتب على اللافتة المقابلة للسجن!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادفة ساخرة.. شاهد أين يقبع المعتقل الفلسطيني بصنعاء، وماذا كتب على اللافتة المقابلة للسجن!.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحليق كثيف للطيران بالتزامن مع التوتر الامني في عدن
التالى وسط غطاء جوي كثيف من قبل مقاتلات التحالف العربي معارك شرسة في نهم (تفاصيل)