أخبار عاجلة

الأهلي يهزم الاتحاد بثنائية "أجايي وحسين".. ويحقق أول انتصار بالدوري

الأهلي يهزم الاتحاد بثنائية "أجايي وحسين".. ويحقق أول انتصار بالدوري
الأهلي يهزم الاتحاد بثنائية "أجايي وحسين".. ويحقق أول انتصار بالدوري

الأهلي يهزم الاتحاد بثنائية "أجايي وحسين".. ويحقق أول انتصار بالدوري، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الأهلي يهزم الاتحاد بثنائية "أجايي وحسين".. ويحقق أول انتصار بالدوري، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع رياضة 24.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الأهلي يهزم الاتحاد بثنائية "أجايي وحسين".. ويحقق أول انتصار بالدوري.

من اليمن الأهلي يهزم الاتحاد بثنائية "أجايي وحسين".. ويحقق أول انتصار بالدوري

منذ 6 دقيقة

فاز الأهلي على الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، بملعب السلام الدولي، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 6 نقاط في المركز التاسع.

الشوط الأول

أنقذ هشام شحاته مدافع الاتحاد مرمى فريقه من تلقي هدف مبكر في الدقيقة السادسة، بعدما تصدى لتسديدة أحمد حمودي داخل منطقة الجزاء من عرضية النيجيري جونيور آجايي.

انحصر الأداء في وسط الملعب وغابت الخطورة عن مرمى الفريقين، حيث اعمد الأهلي على الكرات الطويلة وتمريرات صالح جمعة، بينما يرد الاتحاد بالهجمات المرتدة السريعة والتسديد من المسافات البعيدة.

وواصل المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي مسلسل إهدار الفرص السهلة، بعدما أضاع فرصة محققة لتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21، عقب إنفراده بالحارس وسدد الكرة في جسده.

وبعد دقائق، يهدر أزارو فرصة أخري، بعدما حصل على تمريرة سحرية من صالح خلف دفاعات الاتحاد، لكنه يرفض التسديد في المرمى ويرسل عرضية قوية لحمودي، إلا أنها تمر بعيده عنه.

وتعرض صالح جمعة للإصابة في الوجه بعدما اصطدم حذاء لاعب الاتحاد في احدى الكرات المشتركة.

ونجح اجايي في هز شباك الاتحاد في الدقيقة 43، مسجلا الهدف الأول للأهلي، بعدما استغل ارتباك دفاع زعيم الثغر في الضربة الركنية.

الشوط الثاني

أضاع الأهلي فرصة مزدوجة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 53، حيث حرمت العارضة أحمد حمودي من هز الشباك بالرأس من عرضية متقنة من صالح جمعة، قبل أن يتابع أجايي الكرة ويمر بمهارة رائعة من مدافع الاتحاد، لكنه يضعها خارج المرمى.

وبعد دقيقة واحدة، يجري حسام البدري المدير الفني للأهلي، أول تغيراته بخروج حمودي الذي لم يقدم المستوى المتوقع ومشاركة وليد سليمان بدلاً منه.

وانتفض زعيم الثغر في الشوط الثاني بعد تغييرات هاني رمزي الهجومية الذي دفع بحسام باولو وفوزي الحناوي ومحمد ناجي "جدو".

وفي الدقيقة 80 يضيف حسين السيد "مارسيلو" الهدف الثاني للأهلي، بمهارة فردية، بعدما انطلق من الجبهة اليسري ورواغ ثنائي دفاع الاتحاد وسددة الكرة بقدمه اليمنى على يمين إلهاني سليمان. ويرد محمد علي منصر لاعب الاتحاد بتسديدة قوية على مرمى شريف إكرامي، لكنها تمر بجوار القائم الأيمن.

دفع البدري بالاعب أكرم توفيق بدلا من ازارو في الدقائق الأخيرة، في محاولة لتأمين النتيجة، بعدما تراجع عن الدفع باللاعب عماد متعب قائد الفريق؛ بسبب إلقاءه قميص التسخين اعتراضًا على تأخير الدفع به في اللقاء.

حصل هشام شحاتة مدافع الاتحاد على الكارت الأحمر في الثواني الأخيرة من الوقت بدلاً من الضائع، بعد تدخله العنيف على وليد سليمان الذي يغادر الملعب مصابًا.

الأهلي يهزم الاتحاد بثنائية "أجايي وحسين".. ويحقق أول انتصار بالدوري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأهلي يهزم الاتحاد بثنائية "أجايي وحسين".. ويحقق أول انتصار بالدوري، من مصدره الاساسي موقع رياضة 24.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأهلي يهزم الاتحاد بثنائية "أجايي وحسين".. ويحقق أول انتصار بالدوري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تغيير اسم "كامب نو" بسبب عقد رعاية جديد لـ برشلونة
التالى نقل وليد سليمان للمستشفى بسيارة اسعاف