أخبار عاجلة

للمرة الأولى في «الصحة».. تكليف مديرة لمستشفى الولادة بالدمام

للمرة الأولى في «الصحة».. تكليف مديرة لمستشفى الولادة بالدمام
للمرة الأولى في «الصحة».. تكليف مديرة لمستشفى الولادة بالدمام

للمرة الأولى في «الصحة».. تكليف مديرة لمستشفى الولادة بالدمام، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر للمرة الأولى في «الصحة».. تكليف مديرة لمستشفى الولادة بالدمام، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع صحيفة عكاظ.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة للمرة الأولى في «الصحة».. تكليف مديرة لمستشفى الولادة بالدمام.

للمرة الأولى على مستوى وزارة الصحة، صدر أمس «الخميس» أول قرار تكليف لسيدة سعودية بإدارة مستشفى الولادة والأطفال بالدمام.

وأوضح المتحدث باسم صحة المنطقة أسعد سعود، أن المدير العام لصحة الشرقية الدكتور صالح السلوك، كلف الدكتورة نورة الأزيمع لهذه المهمة، مبينا أن هذه التغييرات التي تعد الأولى للمستشفى بعد تأسيسه منذ 36 سنة -1402 هـ- تأتي لإتاحة الفرصة لقيادات متجددة ذوي كفاءة وخبرات إدارية تهدف إلى رفع كفاءة العمل ودعم المسيرة التنموية الصحية والمستمدة من إستراتيجية وزارة الصحة الرامية إلى التطوير بما يتواكب مع برامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

وأضاف أن إدارة صحة الشرقية تثمن الجهود الطيبة لجميع مسؤوليها وما قدموه من خدمات مقدرة أثناء الفترات السابقة لتكليفهم والتي أسهمت في توفير الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين وحققت الكثير من الإنجازات، لافتا إلى أن مدير الصحة كلف أيضا المهندس محمد باخرجي مساعداً للمشاريع والشؤون الهندسية بصحة الشرقية.

من جانبها، أكدت الدكتورة نورة لـ«عكاظ» فخرها بهذا التكليف، الذي يعد ثقة من مدير صحة الشرقية.

ووصفت الاختيار لهذا المنصب بأن له دلالات على تميز وتمكين المرأة السعودية، ما يبعث على الفخر، وهو التميز الذي حصلت عليه المرأة في ظل قيادتنا الرشيدة.

وبينت أن المهمة والتحدي كبيران جدا، معربة عن تفاؤلها بأن القادم أجمل، وأن يشهد المستشفى قريبا إنجازات وتميز بدعم مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة.

يذكر أن الأزيمع ترأست قبل هذا المنصب العديد من المناصب، من بينها رئيسة قسم الباطنة في مجمع الدمام الطبي عام ٢٠١٢، ورئيسة الشؤون الأكاديمية والتدريب في مجمع الدمام الطبي ٢٠١٤، ومديرة إدارة التدريب والابتعاث في صحة الشرقية بين عامي ٢٠١٥-٢٠١٦، ومساعد المدير العام للشؤون الصحية للتخطيط والتطوير للسنتين الأخيرتين.

وتخرجت الأزيمع في جامعة الملك فيصل بكالوريوس طب وجراحة عام ١٩٩٤، وحصلت على الزمالة للهيئة السعودية للتخصصات الصحية في طب الصدر للكبار عام ٢٠١٠، وزمالة جامعة الملك فيصل البورد السعودي في طب الباطنة عام ٢٠٠٠.


للمرة الأولى في «الصحة».. تكليف مديرة لمستشفى الولادة بالدمام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر للمرة الأولى في «الصحة».. تكليف مديرة لمستشفى الولادة بالدمام، من مصدره الاساسي موقع صحيفة عكاظ.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى للمرة الأولى في «الصحة».. تكليف مديرة لمستشفى الولادة بالدمام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس مجلس الغرف السعودية: الملتقى السعودي - الإماراتي يوثق التعاون ...
التالى مركز الملك سلمان قدم 710 ملايين دولار مساعدات لليمن