أخبار عاجلة

أمير القصيم: البدء في دراسة توطين مجالات جديدة

أمير القصيم: البدء في دراسة توطين مجالات جديدة
أمير القصيم: البدء في دراسة توطين مجالات جديدة

أمير القصيم: البدء في دراسة توطين مجالات جديدة، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر أمير القصيم: البدء في دراسة توطين مجالات جديدة، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع صحيفة عكاظ.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة أمير القصيم: البدء في دراسة توطين مجالات جديدة.

أكد أمير القصيم رئيس اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج التوطين والتنمية الاجتماعية الموجه بالمنطقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل البدء في دراسة توطين مجالات جديدة تخدم شباب وفتيات المنطقة في مختلف المجالات بالمهن المتاحة التي تهيمن عليها الوافدة.

وقال خلال ترؤسه أمس (الخميس) اجتماع اللجنة التنفيذية لبرنامج التوطين والتنمية الاجتماعية الموجَّه: «لن نتوقف عن التوطين وما تحقق ليس بطموحنا بل هو البداية»، مؤكداً أن توطين الوظائف ضمن التوجهات الرئيسية لإستراتيجية إمارة المنطقة وفقاً لتوجيهات القيادة الحكيمة.

من جهة أخرى، استقبل الأمير فيصل بن مشعل رئيس اللجنة الوطنية الصناعية بمجلس الغرف السعودية المهندس أسامة الزامل، ورئيس اللجنة الصناعية بالغرفة التجارية الصناعية بالقصيم سليمان الحسون، وأعضاء اللجنة. وشدد على أهمية زيادة مساهمة القطاع الصناعي في خدمة المجتمع السعودي، وزيادة نسبة مساهمة الكوادر الوطنية الماهرة في القطاع الصناعي من خلال إيجاد فرص العمل، لافتاً إلى أهمية الاستفادة من الفرص الاستثمارية التي تطرحها رؤية المملكة 2030. وكان الأمير فيصل بن مشعل بارك افتتاح فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان، خلال استقباله رئيسه الدكتور مفلح القحطاني، والمشرف على فرع الجمعية بالمنطقة الدكتور صالح الشريدة، والأمين العام للجمعية المستشار خالد الفاخري، وعددا من أعضاء الجمعية، مؤكدا أهمية عمل الجمعية في الداخل والخارج وضرورة التعاون والتنسيق بين إمارة المنطقة والجمعية في ما يتعلق بحقوق الإنسان.

كما هنأ أحمد بن عبدالعزيز العبيدان من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة بريدة بفوزه بالمركز الأول في الفرع الأول بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن وتلاوته وتفسيره لعام 1439 المقامة في منطقة مكة المكرمة.


أمير القصيم: البدء في دراسة توطين مجالات جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمير القصيم: البدء في دراسة توطين مجالات جديدة، من مصدره الاساسي موقع صحيفة عكاظ.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمير القصيم: البدء في دراسة توطين مجالات جديدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المملكة تدعم تحقيق العدالة وفق أنظمتها والاتفاقات الدولية
التالى وزارة الداخلية تختتم مشاركتها في معرض جيتكس دبي 2017