أخبار عاجلة
محاضرة في بيروت عن الجنرال سبيرز ومنزله -
نيبوشا يبدي اعجابه بهذا اللاعب -

سيدي حسين: تلاميذ كل من المدرسة النموذجية والمدرسة الإعدادية يؤدون تحية العلم رفقة عدد من الأمنيين

سيدي حسين: تلاميذ كل من المدرسة النموذجية والمدرسة الإعدادية يؤدون تحية العلم رفقة عدد من الأمنيين
سيدي حسين: تلاميذ كل من المدرسة النموذجية والمدرسة الإعدادية يؤدون تحية العلم رفقة عدد من الأمنيين

سيدي حسين: تلاميذ كل من المدرسة النموذجية والمدرسة الإعدادية يؤدون تحية العلم رفقة عدد من الأمنيين، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر سيدي حسين: تلاميذ كل من المدرسة النموذجية والمدرسة الإعدادية يؤدون تحية العلم رفقة عدد من الأمنيين، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة سيدي حسين: تلاميذ كل من المدرسة النموذجية والمدرسة الإعدادية يؤدون تحية العلم رفقة عدد من الأمنيين.

أدى تلاميذ كل من المدرسة النموذجية والمدرسة الإعدادية ابن ابي الضياف بسيدي حسين اليوم السبت 13 أكتوبر 2017 تحية العلم التونسي صحبة عدد من الأمنيين وهي بادرة من المنظمة التونسية للتماسك الاجتماعي بالتعاون مع منظمة البحث عن الأرضية المشتركة

و أوضحت مريم معزول رئيسة المنظمة التونسية للتماسك الاجتماعي ان الهدف من هذه البادرة تحسين العلاقة بين الامنيين والمتساكنين بعديد المناطق وأساسا منطقة سيدي حسين ضمن مشروع متكامل تشرف عليه المنظمة بالشراكة مع مركز الكواكبي للتحولات الديمقراطية وبالتعاون مع المجلس المحلي الامني، مضيفة انه تم الاشتغال على هذه المنطقة طيلة الصيف الماضي في اطار اربع ورشات عمل تمخض عنها هذا المشروع.

وأبرزت ان المشروع استهدف بالدرجة الاولى الوسط المدرسي نظرا لأهمية تغيير العقلية تجاه الامنيين انطلاقا من الاطفال من خلال القضاء على الخوف والرهبة تجاههم عبر الاتصال المباشر والحوار، ليشمل في مرحلة ثانية المتساكنين عموما عن طريق القيام بورشات للحوار المفتوح من اجل طرح مشاكل الجهة بغاية ضمان التواصل الدائم بين الطرفين حسب تقديرها.

سيدي حسين: تلاميذ كل من المدرسة النموذجية والمدرسة الإعدادية يؤدون تحية العلم رفقة عدد من الأمنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سيدي حسين: تلاميذ كل من المدرسة النموذجية والمدرسة الإعدادية يؤدون تحية العلم رفقة عدد من الأمنيين، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سيدي حسين: تلاميذ كل من المدرسة النموذجية والمدرسة الإعدادية يؤدون تحية العلم رفقة عدد من الأمنيين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اكتشاف مادة مأخوذة من ثعبان بحري تقضي على السرطان
التالى طفلة تبلغ سنّ اليأس في الخامسة من عمرها (صور)