أخبار عاجلة
إيران ترفض ربط «النووي» بملفات أقليمية -
تحذير من صراع مسلح بين الأكراد -

شاهد بالفيديو.. لحظة احتراق مقر حزب الإصلاح في عدن ووفاة ثلاثة من منفذي العملية داخل المقر

شاهد بالفيديو.. لحظة احتراق مقر حزب الإصلاح في عدن ووفاة ثلاثة من منفذي العملية داخل المقر
شاهد بالفيديو.. لحظة احتراق مقر حزب الإصلاح في عدن ووفاة ثلاثة من منفذي العملية داخل المقر

شاهد بالفيديو.. لحظة احتراق مقر حزب الإصلاح في عدن ووفاة ثلاثة من منفذي العملية داخل المقر، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر شاهد بالفيديو.. لحظة احتراق مقر حزب الإصلاح في عدن ووفاة ثلاثة من منفذي العملية داخل المقر، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة شاهد بالفيديو.. لحظة احتراق مقر حزب الإصلاح في عدن ووفاة ثلاثة من منفذي العملية داخل المقر.

من اليمن - أضرمت عناصر أمنية تابعة لمدير أمن عدن شلال شائع، النار بمقر حزب الإصلاح في كريتر، بمحافظة عدن، في وقت متأخر من مساء الخميس.

وقالت مصادر محلية، إن ثلاثة من منفذي عملية إحراق مقر الإصلاح لقوا حتفهم خلال العملية، وتفحمت جثثهم، فيما أصيب رابع بحروق بالغة الخطورة ونقل إثرها إلى العناية المركزة.

ونقلاً عن مصادره الخاصة، كشف المشهد اليمني هوية الثلاثة الذين لقوا حتفهم خلال عملية إحراق مقر الإصلاح في كريتر، في وقت سابق، وهم مالك و وضاح العري وعلي العباسي، فيما لم تكشف المصادر عن هوية الشخص الوحيد الناجي.

شاهد بالفيديو.. لحظة احتراق مقر حزب الإصلاح في عدن ووفاة ثلاثة من منفذي العملية داخل المقر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. لحظة احتراق مقر حزب الإصلاح في عدن ووفاة ثلاثة من منفذي العملية داخل المقر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. لحظة احتراق مقر حزب الإصلاح في عدن ووفاة ثلاثة من منفذي العملية داخل المقر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنظيم حلقة نقاشية بعدن حول دور العمل الفدائي
التالى ملثمون يلبسون زي امني يقتحمون مقر الاصلاح الرئيسي بعدن ويضرمون فيه النار