أخبار عاجلة
إيران ترفض ربط «النووي» بملفات أقليمية -
تحذير من صراع مسلح بين الأكراد -

"مركز الملك سلمان" يسلم مطار عدن عربتي "قولف" لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة

"مركز الملك سلمان" يسلم مطار عدن عربتي "قولف" لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة
"مركز الملك سلمان" يسلم مطار عدن عربتي "قولف" لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة

"مركز الملك سلمان" يسلم مطار عدن عربتي "قولف" لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر "مركز الملك سلمان" يسلم مطار عدن عربتي "قولف" لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع صحيفة عكاظ.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة "مركز الملك سلمان" يسلم مطار عدن عربتي "قولف" لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة.

واس (عدن)

سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم (الجمعة)، عربتي قولف لمطار عدن الدولي لكي تسهم في تسهيل نقل المرضى والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة داخل المطار.

وقد تسلّمها نائب مدير مطار عدن عبد الرقيب العُمري القائم بـأعمال المدير العام، الذي قدم شكره وتقديره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على جهوده الإنسانية الكبيرة في مختلف المجالات الإنسانية لخدمة الشعب اليمني.

وقال: "إن وصول سيارات الجولف المقدمة اليوم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تعد إضافة نوعية كان يفتقدها المطار خلال الفترة الماضية وستسهم في تسهيل حركة وتنقل ذوي الاحتياجات الخاصة من صالة المطار إلى سلم الطائرة"، مبينًا أن هذه العربات ضمن مشروعات واهتمامات المركز بتقديم الاحتياجات التي يتطلب توفيرها للمطار.


"مركز الملك سلمان" يسلم مطار عدن عربتي "قولف" لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "مركز الملك سلمان" يسلم مطار عدن عربتي "قولف" لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة، من مصدره الاساسي موقع صحيفة عكاظ.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "مركز الملك سلمان" يسلم مطار عدن عربتي "قولف" لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السديس يشيد بجهود رجال الأمن في خدمة الحرمين الشريفين
التالى جامعة الملك سعود تنال جائزة "أفضل بحث علمي" في مؤتمر دولي بدبي