أخبار عاجلة
محاضرة في بيروت عن الجنرال سبيرز ومنزله -
نيبوشا يبدي اعجابه بهذا اللاعب -

نبيل بفون: مجلس نواب الشعب هو المؤهل الوحيد لاختيار رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات

نبيل بفون: مجلس نواب الشعب هو المؤهل الوحيد لاختيار رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات
نبيل بفون: مجلس نواب الشعب هو المؤهل الوحيد لاختيار رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات

نبيل بفون: مجلس نواب الشعب هو المؤهل الوحيد لاختيار رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر نبيل بفون: مجلس نواب الشعب هو المؤهل الوحيد لاختيار رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة نبيل بفون: مجلس نواب الشعب هو المؤهل الوحيد لاختيار رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

أقر نبيل بافون عضو الهيئة المستقلة للانتخابات لدي حضوره اليوم الجعة 13 أكتوبر 2017 في برنامج ''هات الصحيح''، بوجود أزمة داخل الهيئة، مشددا على أن الحل للخروج منها بيد مجلس نواب الشعب .

و وقال نبيل بفون إنّ مجلس الهيئة فشل أمس في التوافق للخروج باسم أو اسمين لمرشح لمنصب الرئيس ليعرض على مجلس نواب الشعب للتصويت عليه.

و أوضح عضو الهيئة أن 7 أسماء مرشحة لرئاسة الهيئ، مشيرا في ذات السياق إلى أن كل الأعضاء تتوفر فيهم الشروط القانونية للترشح لهذا المنصب.

و قال بفون " لدينا مهمة وطنية و تعدد الترشحات ليس كارثة و مجلس نواب الشعب هو المؤهل الوحيد لاختيار رئيس الهيئة".

فيما يخص الانتخابات التشريعية الجزئية بألمانيا، أفاد بفون بأنه تم اتخاذ جميع الإجراءات و الترتيبات الضرورية للقيام للانتخابات و أن باب التسجيل فتح منذ يوم 7 أكتوبر إلى غاية 15 من نفس الشهر على أن يكون تقديم الترشحات يوم 16 أكتوبر.

و حددت الهيئة أربعة أماكن للاقتراع و هي على التوالي مقر سفارة الجمهورية التونسية في ألمانيا و مقرات القنصليات الثلاث بـ ''بون'' و ''هامبورغ'' و ''ميونيخ'' بالإضافة إلى 6 مقرات أخري منها من وقع كرائها و الاخري في شكل هبة من الدولة الألمانية.

نبيل بفون: مجلس نواب الشعب هو المؤهل الوحيد لاختيار رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نبيل بفون: مجلس نواب الشعب هو المؤهل الوحيد لاختيار رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نبيل بفون: مجلس نواب الشعب هو المؤهل الوحيد لاختيار رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الألعاب الذكية الخيار الأمثل للأطفال في عيد الميلاد
التالى معز بوراوي: على هيئة الانتخابات سد الأبواب أمام الأحزاب و اختيار رئيس لها