أخبار عاجلة
المصري يؤدي تدريبه الأساسي استعدادًا للرجاء -
أتلتيكو مدريد يقترب من ضم مهاجم أرجنتيني -
هل يتعاقد الأهلي مع حارس مرمى جديد؟.. البدري يجيب -

أنصار "صالح" يدشنون حربا جديدة على مليشيات الحوثي في قلب صنعاء ويبدأون بهذا العمل

أنصار "صالح" يدشنون حربا جديدة على مليشيات الحوثي في قلب صنعاء ويبدأون بهذا العمل، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر أنصار "صالح" يدشنون حربا جديدة على مليشيات الحوثي في قلب صنعاء ويبدأون بهذا العمل، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع الخبر 21.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة أنصار "صالح" يدشنون حربا جديدة على مليشيات الحوثي في قلب صنعاء ويبدأون بهذا العمل.

في فصل جديد من فصول الأزمة التي يشهدها تحالف الحوثيين والرئيس السابق على عبدالله صالح، دشن ناشطون من حزب الرئيس السابق، صالح، حربا جديدا على مليشيات الحوثي في قلب العاصمة صنعاء. وقالت صحيفة الخليج الإماراتية "أن ناشطون في حزب الرئيس السابق علي عبد الله صالح بدأوا حملة جديدة لطمس شعارات مليشيات الحوثي الطائفية من جدران وشوارع صنعاء". وتداول الناشطون وفقا للصحيفة صوراً لشعارات الحوثيين بعد طمس عبارات "الموت لأمريكا.. الموت لـ إسرائيل" منها. وقال ناشطون "إن هذا الشعار الذي يردده الحوثيون ويرسمونه في الجدران هو شعار كاذب، وإن الحوثيين يعلمون ذلك لكن الكذب أصبح نظام حياتهم وحتى نظامهم في الحكم". وتأتي هذه الحملة لطمس شعارات الحوثيين، بعد الخلافات التي حدثت بين الحوثيين وحزب المؤتمر، ووصلت في الفترة الأخيرة إلى الاعتداء على قيادات مؤتمرية واقتحام منازلهم قبل اختطافهم.

أنصار "صالح" يدشنون حربا جديدة على مليشيات الحوثي في قلب صنعاء ويبدأون بهذا العمل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنصار "صالح" يدشنون حربا جديدة على مليشيات الحوثي في قلب صنعاء ويبدأون بهذا العمل، من مصدره الاساسي موقع الخبر 21.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنصار "صالح" يدشنون حربا جديدة على مليشيات الحوثي في قلب صنعاء ويبدأون بهذا العمل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد.. محمد العرب يظهر مع القوات الخاصة ويؤكد: سنتدخل صنعاء
التالى جباري يطلع على الأضرار والدمار الذي تعرض له المجمع القضائي بمحافظة تعز