أخبار عاجلة
عيون وآذان(حملات ترامب ترتد عليه) -
المغرب يسدد ديوناً تتجاوز 11 بليون دولار -

وزير الشؤون الإسلامية يصدر قراراً بإنشاء اللجنة العليا لتقنية المعلومات في الوزارة

وزير الشؤون الإسلامية يصدر قراراً بإنشاء اللجنة العليا لتقنية المعلومات في الوزارة
وزير الشؤون الإسلامية يصدر قراراً بإنشاء اللجنة العليا لتقنية المعلومات في الوزارة

وزير الشؤون الإسلامية يصدر قراراً بإنشاء اللجنة العليا لتقنية المعلومات في الوزارة، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر وزير الشؤون الإسلامية يصدر قراراً بإنشاء اللجنة العليا لتقنية المعلومات في الوزارة، تم نشره اليوم الخميس ، في موقع صحيفة عكاظ.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قراراً بإنشاء اللجنة العليا لتقنية المعلومات في الوزارة.

واس (الرياض)

أصدر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ قراراً بإنشاء اللجنة العليا لتقنية المعلومات في الوزارة، برئاسته، ونائب الوزير لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبد العزيز السديري نائباً للرئيس .

ونص القرار على تولي اللجنة الإشراف على أعمال التقنية في الوزارة، وعلى أنه يدخل في اختصاصها الإشراف على أعمال الوزارة ومشروعاتها لتقنية المعلومات والتحول الرقمي ومتابعة تنفيذها وبحث المعوقات وتقديم الحلول، ومتابعة تنفيذ مبادرات الوزارة التقنية القائمة وفق رؤية 2030، والإشراف على خطة الوزارة الاستراتيجية في مجال تقنية المعلومات واختيار فريق العمل لوضعها ورسم الأطر والبرنامج الزمني لذلك، إلى جانب اقتراح شراكات استراتيجيات تقنية والإشراف على أعمال الشراكة في إطلاق مبادرات التحول الرقمي وما يخدم تحقيق رؤية 2030 .

يذكر أن القرار يهدف إلى تطوير أعمال الوزارة في مجال تقنية المعلومات والتحول الرقمي لخدمة أعمال المساجد والدعوة والإسلامية، بما يتوافق مع رؤية 2030 .


وزير الشؤون الإسلامية يصدر قراراً بإنشاء اللجنة العليا لتقنية المعلومات في الوزارة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الشؤون الإسلامية يصدر قراراً بإنشاء اللجنة العليا لتقنية المعلومات في الوزارة، من مصدره الاساسي موقع صحيفة عكاظ.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الشؤون الإسلامية يصدر قراراً بإنشاء اللجنة العليا لتقنية المعلومات في الوزارة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمير القصيم يثمّن تبرع نائب خادم الحرمين للجمعيات الخيرية بالمنطقة
التالى «الحياة الفطرية» تعرب عن استيائها من اصطياد الطيور المهاجرة في المملكة