الحب في السر ثم الزواج.. سمة الفنانين في 2018

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شهد عام 2018 الكثير من حفلات الزفاف، للمشاهير من السينما المصرية، إلا أن اللافت للنظر، أن تلك الحفلات معظمها كانت أسرية.

 

أحمد الفيشاوي

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي، زواجه من خطيبته ندى الكامل من خلال صورة نشرها عبر حسابه الخاص على موقع "انستجرام",  حيث احتفل بالزواج في سرية تامة بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام.

أحمد فلوكس وهنا شيحه

بعد أخبار وإشاعات بشأن ارتباطهما ثم انفصالهما، احتفل الفنان أحمد فلوكس بعقد قرانه على الفنانة هنا شيحة، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، في أكتوبر الماضي.

محمد إمام

احتفل الفنان الشاب محمد إمام نجل الفنان عادل إمام، بحفل زفافه على نوران طلعت فتاة من خارج الوسط الفني في الساحل الشمالي.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

حفلات الزفاف والخطوبة العائلية هي سمة الفنانين في 2018، وبعد الفيشاوي وإمام وفلوكس، احتفل الفنان أحمد فهمي، بخطبته على الفنانة هنا الزاهد، في أغسطس الماضي في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

شيماء سيف

احتفلت الفنانة شيماء سيف بحفل زفافها على المنتج محمد كارتر، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بعد أشهر قليلة من عقد قرانها في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

معز مسعود

تزوج الداعية الإسلامي معز مسعود، من الفنانة الشابة شيري عادل في سرية بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام، وذلك بعد أشهر قليلة من انفصاله من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، في مفاجأة غير متوقعة.

الحب في السر ثم الزواج.. سمة الفنانين في 2018 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحب في السر ثم الزواج.. سمة الفنانين في 2018، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحب في السر ثم الزواج.. سمة الفنانين في 2018.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق