الارشيف / اخبار الفن

استياء لبناني بعد ظهور الراقصة إيمي مع توني بلير

اخبار من اليمن أثارت الفنانة الاستعراضية إيمى سلطان الحاصلة على بكالوريوس هندسة، جدلًا عبر وسائل التواصل الإجتماعى، بعد نشرها صورة تجمعها بتونى بلير رئيس الوزراء الأسبق لبريطانيا، عقب انتهائها من إحياء حفل رأس السنة فى مدينة الجونة السياحية بصحبة فرقة ميوزيك هول اللبنانية.

 

جاءت التعليقات على السوشيال ميديا ما بين الاستياء من إلتقاط إيمى لصورة مع شخصية مثيرة للجدل مثل تونى بلير، وتعليقات أخرى تبدى الإعجاب بوصول العروض الاستعراضية لإيمى سلطان إلى الشعوب فى الخارج.

 

 

من جانبها أشارت إيمى فى تصريحات لها، أن الرقص الشرقى هو جزء من تراثنا، ويتعلمه الأجانب وينقلونه إلى بلادهم، وأنها سعيدة بنقل هذا التراث للعالم، وأن هناك عدد من الأجانب يشاهدون عروضها، كاشفةً أن بلير أعجب بعروضها، وقال لها إنه سينصح أصدقاءه بمشاهدتها.

 

وقدمت إيمى حفلاً عالميًا فى الجونة مع فرقة "ميوزيك هول" بوصلات رقص شرقية على موسيقى الفرقة اللبنانية، وتعد هذه هى المرة الأولى التى تشارك فيها إيمى حفلًا مع " ميوزيك هول"، والذى حقق نجاحاً كبيراً وحضره عدد كبير من الجمهور.

 

يذكر أن إيمى سلطان قد ذاع صيتها فى الرقص الشرقي، وأحيت حفلات هامة أبرزها حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، وسط حضور جماهيرى كبير، كما شاركت مؤخرا فى مسلسل "نصيبى وقسمتك" فى قصة " حكاية رحمة" الذى حقق نسب مشاهدة عالية وتنتظر أعمالًا درامية أخرى فى المرحلة المقبلة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
استياء لبناني بعد ظهور الراقصة إيمي مع توني بلير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استياء لبناني بعد ظهور الراقصة إيمي مع توني بلير، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استياء لبناني بعد ظهور الراقصة إيمي مع توني بلير.