الارشيف / اخبار الفن

الفيلم المصري "122" في الإمارات 10 يناير

اخبار من اليمن تستقبل دور العرض السينمائية ثنائية الأبعاد وقاعات العرض المتخصصة في تقنية 4DX وMX4D بالإمارات والخليج، فيلم الإثارة والتشويق المصري "122" للمخرج ياسر الياسري في 10 يناير/كانون الثاني الجاري، وفقاً للعين الإخبارية.

يأتي عرض الفيلم بعدما بدأ عرضه الرسمي بمصر في 2 يناير/كانون الثاني الجاري، محققاً نجاحاً وردود فعل إيجابية من النقاد والمتابعين السينمائيين والإعلاميين، متخطياً 3 ملايين جنيه مصري بعد 3 أيام من عرضه.

ويحمل "122" الكثير من المفاجآت المشوقة، خاصة أن الفيلم يعد الأول في تاريخ السينما المصرية بتكنولوجيا 4D، ويتميز بعنصري الإثارة والإبهار.

تدور أحداث فيلم 122 حول قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابان بحادث ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدأ كل منهما في مواجهة أسوأ كابوس.

ويضم الفيلم العديد من النجوم من بينهم: طارق لطفي، أحمد داود، أمينة خليل، أحمد الفيشاوي، إلى جانب محمد ممدوح، ومحمد لطفي، كضيفي شرف.

الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، مونتاج عمرو عاكف، منتج فني محمد نصار، مخرج منفذ محمد الطحاوي.

وقام بتأليف موسيقى الفيلم وأنتجه سيف عريبي، وهو مؤلف موسيقي ومؤسس لشركة "مقام" للإنتاج الفني التي قدمت فيلمي الإثارة والأكشن الناجحين "الهرم الرابع" ثم "القرد بيتكلم"، وتصدر الفيلمان شباك التذاكر المصري خلال عرضهما بموسم عطلة منتصف العام الدراسي في عامي 2016 و2017.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الفيلم المصري "122" في الإمارات 10 يناير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفيلم المصري "122" في الإمارات 10 يناير، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفيلم المصري "122" في الإمارات 10 يناير.