الارشيف / اخبار الفن

إبراهيم الغفيلي يشكر عبدالعزيز الدعيلج على دعم المشاركة في مهرجان الجنادرية

اخبار من اليمن أعرب مدير عام المراسم بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني إبراهيم بن صالح الغفيلي ، عن عظيم شكره وتقديره إلى الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج على دعم الشركة لمشاركة المؤسسة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 33″، وذلك من خلال تقديم الهدايا القيمة لزوار جناح المؤسسة بالجنادرية.

وقامت المؤسسة و الشركة بالتوقيع مؤخرًا على مذكرة تعاون لتوفير فرص توظيف وتدريب .

و تهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين و وضع إطار عمل للتعاون بينهما لتعزيز الفرص الوظيفية والتدريبية لطالبي العمل من خريجي المؤسسة لدى شركة الإلكترونيات المتقدمة، و التدريب للكادر التقني لمنسوبي الشركة في شتى المجالات التقنية والمهنية.

و ستتضمن مجالات التعاون بين الطرفين ، البرامج التدريبية والأنشطة المشتركة ، إضافة إلى مشاركة الشركة في يوم المهنة الذي تنظمه المؤسسة، ودعمها لمشاريع التخرج والتميز الخاصة بوحدات المؤسسة .

كما تقوم المؤسسة بتدريب موظفي الشركة من قبل أعضاء هيئة التدريب بوحدات المؤسسة في شتى المجالات التقنية والمهنية، ودعم برامج التدريب المنتهي بالتوظيف.

والمهرجان الوطني للتراث والثقافة أو مهرجان الجنادرية هو مهرجان تراثي وثقافي يقام في المملكة العربية السعودية منذ عام 1405 هـ / 1985 وكانت الدورة الأولى للمهرجان في 24 مارس 1985 غالباً ما يكون موعده في فصل الربيع بشهري فبراير ومارس، ويجذب العديد من الزوار داخل وخارج المملكة. ويقام تحت اشراف وزارة الحرس الوطني السعودي.

وتعد المهرجانات الوطنية للتراث والثقافة مناسبة تاريخية في مجال الثقافة ومؤشراً عميق للدلالة على اهتمام قيادتنا الحكيمة بالتراث والثقافة والتقاليد والقيم العربية الأصيلة.

كما تعد مناسبة وطنية تمتزج في نشاطاتها عبق تاريخنا المجيد بنتاج حاضرنا الزاهر. ومن أسمى أهداف هذا المهرجان التأكيد على هويتنا العربية الإسلامية وتأصيل موروثنا الوطني بشتى جوانبه ومحاولة الإبقاء والمحافظة عليه ليبقى ماثلا للأجيال القادمة.

وتؤكد الرعاية الملكية الكريمة للمهرجان الأهمية القصوى التي توليها قيادة المملكة لعملية ربط التكوين الثقافي المعاصر للإنسان السعودي بالميراث الإنساني الكبير الذي يشكّل جزء كبيرا من تاريخ البلاد.

ويبرز المهرجان الذي ينظمه الحرس الوطني في الجنادرية تنامي رسالة الحرس الوطني الحضارية في خدمة المجتمع السعودي التي تواكب رسالته العسكرية في الدفاع عن هذا الوطن وعقيدته وأمنه واستقراره.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
إبراهيم الغفيلي يشكر عبدالعزيز الدعيلج على دعم المشاركة في مهرجان الجنادرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إبراهيم الغفيلي يشكر عبدالعزيز الدعيلج على دعم المشاركة في مهرجان الجنادرية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إبراهيم الغفيلي يشكر عبدالعزيز الدعيلج على دعم المشاركة في مهرجان الجنادرية.