"السقاف" يوفي بوعده للفنان الكبير "أبوبكر سالم".. وإذاعة سيئون تقدم مفاجأة لمستمعيها

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت إذاعة سيئون عن مفاجأة لمستمعيها ستقدمها خلال فعاليات إحياء أربعينية  الفنان الكبير أبو بكر سالم بلفقيه المقرر إقامتها خلال الفترة من 22 حتى 24 يناير الحالي.

وذكرت  الصفحة الرسمية لإذاعة سيئون في موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بأن الإذاعة  وحصريا ستبث حديث خاص للفنان الكبير المرحوم  أبو بكر سالم بلفقية تم اجراؤه معاه منذ ٢٠ عام ويذاع لأول مرة.

وأشارت إلى أن الإذاعة ستقدم في هذه المناسبة "برنامج إذاعي ينفرد بحديث لبلفقيه لم يذع ولم ينشر في أي وسيلة إعلامية من قبل" , مؤكدة بأن الإعلامي والصحفي المخضرم "هشام السقاف" ظل محتفظاً -بهذا الحديث الخاص - لأكثر من  20 عاماً ، وفاءً واحتراماً لوعد أن لا يذاع إلا بعد وفاته".

وحسب الصفحة الرسمية للإذاعة  بأن  الفنان الراحل بلفقيه تحدث "بتلقائيته وصراحته عن نفسه في صباه وذكرياته مع شخصيات شهيره عاصرها، وعن الغربة والإغتراب وعن الفن والموسيقى، ليكشف بذلك عن معلومات وتفاصيل جديدة عن حياته ومسيرته الفنية" .

وفتحت الإذاعة باب الرعاية للبرنامج لكل المعلنين بثلاث فئات:  قبل و وسط وبعد بث البرنامج الذي سيبث خلال ايام فعاليات  التأبين و سيعاد بثه بعدها.

ويذكر بأن المكتبة الصوتية لإذاعة سيئون تتضمن إرث زاخر بالبرامج الحوارية مع كبار الشعراء والفنانين والمثقفين والأدباء على مستوى حضرموت والوطن عموما.

 

"السقاف" يوفي بوعده للفنان الكبير "أبوبكر سالم".. وإذاعة سيئون تقدم مفاجأة لمستمعيها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "السقاف" يوفي بوعده للفنان الكبير "أبوبكر سالم".. وإذاعة سيئون تقدم مفاجأة لمستمعيها، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "السقاف" يوفي بوعده للفنان الكبير "أبوبكر سالم".. وإذاعة سيئون تقدم مفاجأة لمستمعيها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق