الارشيف / اخبار الفن

حظك مع الابراج الثلاثاء 8 يناير 2019


اخبار من اليمن براقش نت_متابعات

ينشر “براقش نت” توقعات فلكيين لأبراج يوم الثلاثاء 8 يناير 2019.

 

برج الحمل

واخيرا جاء اليوم الذي ستجد الوقت به لحبيبك وحياتك الشخصية الذي انت مهملها منذ وقت ليس بقليل حاول ان تعطي نفسك بعض الوقت في فترة ما بعد الظهر لمراجعة قراراتك الشخصية وخاصة مع من تحب لانك لست بمستفيد لهذا التأخير الذي يحصل بالعلاقة بينكما.

 

برج الثور

عندما تصحو من النوم تشعر انك منته من معركة فجسمك تعب وهذا من درجة ما ضغطت به على نفسك خلال يوم أمس وخاصة في العمل، دع التفكير جانباً ولا تأخذ أي كلمة موجهة اليك على محمل الجد وحاول ان تكون متسامحا أكثر.

 

برج الجوزاء

إن وضعك جيد اليوم لكن حاول أن تصلح ما أتلفته أمس اثناء كلامك مع الاخرين وخاصة مع عائلتك وشريك حياتك، ولا تدع رغبتك بالتملك والتسلط تدمر ما تعبت به في الأيام الماضية وبالاخص في عملك، تقوم بدعوة بعض الأصدقاء والمقربين إلى بيتك أو السهر خارجًا لتغيير بعض الروتين الذي تعيشه منذ فترة..

 

برج السرطان

يوم هادئ لكن هذا فقط في وقت الصباح والظهيرة، لان فترة ما بعد الظهر والمساء سوف تكون حافلة بالكثير من الأحداث؛ احذر من التفكير الكثير الذي لن يؤدي إلى نتيجة في المساء وكن أكثر سلاسة مع افراد عائلتك، فالأمور قد تصبح متوترة في المساء لكلامك الصريح .

 

برج الأسد

من الأفضل أن تبقى نائمًا وأن لا تقوم بأي فعل لان كل ما تفعله ينقلب ضدك ويزيد الوضع سوءا ، ابق مرتاحا لان التعب ما يزال يسيطر عليك من ضغوطات الأسبوع الماضي، في فترة ما بعد الظهر قد يلغى لك موعد يجعلك عصبياً لكن في فترة المساء تتحسن الأمور قليلا وفرصة للخروج والتمتع بوقتك.

 

برج العذراء

عراكات منذ الصباح فأنت لا تطيق ان يتكلم أحد معك، كما يعلو صراخك في فترة الظهيرة لكثرة الأمور التي عليك تنفيذها تبدأ الأمور بالتحسن في فترة ما بعد الظهر والمساء والتي تشهد العديد من المصاريف والالتزامات المالية؛ العاطفة ما تزال ليست على ما يرام فابق بعيدا عمن تحب هذا اليوم.

 

برج الميزان

الحظ إلى جانبك فلا تتردد في عمل أي شيء لكن عليك أن لا تكون عصبيا فأنت معروف بهدوئك . انتبه في ساعات ما بعد الظهر اثناء قيادتك لسيارتك ، اما في فترة المساء قد يكون لديك الكثير من المواعيد والواجبات التي ستفرح بها.

 

برج العقرب

قد تشعر ببعض التعب في فترة الصباح وخاصة صداع في الرأس وتعب في الأرجل، انصحك بأخذ هذا اليوم راحة وعدم فعل أي شيء يتعبك في أي ظرف كان، حاستك السادسة قوية جدا اليوم وتستطيع الاحساس بالشيء قبل حدوثه وهذا بالضبط ما سيحصل معك في فترة المساء وخاصة مع اأحد المقربين منك.

 

برج القوس

يوم جميل عليك الاستمتاع به ورمي كل شيء خلفك، يعطيك هذا اليوم الكثير من النقاط وتدعى الى اكثر من مكان اكان في فترة الظهيرة او حتى في المساء ، لكن احذر من توعك صغير في معدتك في فترة ما بعد الظهر لخلطك اكثر من نوع طعام في آن واحد.

 

برج الجدي

عاطفي، رومانسي، في كل حركاتك وتصرفاتك وانت تبالغ في انفعالاتك وردات فعلك ، تتعرض لموقف في فترة الظهيرة قد يجعلك تنفعل لكن ما تلبث أن تهدأ، في المساء الاجواء هادئة لكن قد ينشب سوء تفاهم بينك وبين من تحب لكنه ينتهي على ما يرام .

 

برج الدلو

تزداد قوة يا دلو في هذا اليوم لأن القمر في برجك ، طاقتك الكافية هذا اليوم يلزمها تفريغ لذلك لا تستطيع الجلوس وتبقى تدور وتريد فعل الكثير من البرامج ، اترك كل شيء للمساء لان هنالك العديد من الأشياء لتفعلها وخاصة أن الكثيرين سيدعونك للخروج.

 

برج الحوت

استرخ ولا داعي ان تشد على اعصابك وتحمل نفسك أكثر من طاقتك خذ الأمور بروية واستمتع بالسكوت لانه هو من سيجعلك تتخلص من المتاعب والمشاكل ، فلا داعي لفعل أي شيء أو اصدار أي قرار لأنه لن يكون في صالحك، الخروج ممنوع لك هذا المساء لانه ستحدث لديك تعطيلات به.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي براقش نت
حظك مع الابراج الثلاثاء 8 يناير 2019 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حظك مع الابراج الثلاثاء 8 يناير 2019، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حظك مع الابراج الثلاثاء 8 يناير 2019.