الراقصة سما المصري تسخر من ياسمين الخطيب وخالد يوسف بهذه العبارات

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سخرت الراقصة الاستعراضية سما المصري من مواطنتها الإعلامية والمذيعة ياسمين الخطيب، بعد تداول صورة لها وهي في أحضان المخرج والبرلماني المعروف خالد يوسف. 

ونشرت سما الصورة المتداولة عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، وعلقت عليها قائلة: “صورة بعنوان عندما يلتقي الجمال والبرلمان.. وكان كتاب (ولاد المرة) هو أجمد كتابات الست دي”.

وأضافت: “صدقوني حاولت أصفي النية بس مالقتش مصفى مقاس البرجين دول عندي في البيت.. مصر كلها بقت أبراج ياجدعان.. الولية دي شتمتني قبل كده وأنا مش عارفاها مين دلوقتي بس عرفتها وجه الوقت اللي أرد لها الجميل”.

وأردفت الراقصة المصرية: “الشتاء صعب برضه وعايز حضن.. ماتظلموش الست دي بتدفي من السقعة”.

وتعد سما المصري، راقصة ومطربة وممثلة مصرية، عملت في بدايتها كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من الجامعة، لكنها تركت هذا المجال وتفرغت للعمل في المجال الفني.

قامت بإنتاج أول كليباتها وهو منفسن إخراج سامح عبد العزيز وبعدها شاركت آخرين في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة، غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان «يا أحمد يا عمر» ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم والذي كان سببا في شهرتها رغم اتهامها بارتداء ملابس فاضحة واداء حركات جنسية في هذا الكليب وكانت آخر اعمالها انشاء قناة فلول.

الخطيب ويوسف زوجان

يشار إلى أن الصورة التي نشرت للخطيب  مع يوسف، كانت قد أثارت جدلاً واسعاً في مواقع التواصل، قبل أن تدفع ياسمين الخطيب للاعتراف بأنها كانت زوجة من خالد يوسف وانفصلا منذ سنوات. 

وكتبت “ياسمين” منشورًا عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك” قالت فيه: ”منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحدًا سوى عائلتي”.

وأضافت "تكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان، وآلمني – جدًا – ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مرارًا أن الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقدًا شرطه المهر". 

وتابعت: "‫ولما ازدادت الشائعات رواجًا، اضطُررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني خالد يوسف، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على فيسبوك".

الراقصة سما المصري تسخر من ياسمين الخطيب وخالد يوسف بهذه العبارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الراقصة سما المصري تسخر من ياسمين الخطيب وخالد يوسف بهذه العبارات، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الراقصة سما المصري تسخر من ياسمين الخطيب وخالد يوسف بهذه العبارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق