حسام حبيب ينفي مجددًا وغادة عبدالرازق تكذبه!

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفى الفنان المصري حسام حبيب مجددًا نبأ زواجه من الفنانة شيرين عبدالوهاب إلا أن غادة عبدالرازق كان لها رأي آخر.

وكانت بعض المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي قد تداولت خلال الأيام الماضية نبأ زواج حسام حبيب واشتعلت هذه المواقع بأخبار متضاربة عن صحة النبأ من عدمه، لاسيما بعد نفي الفنان حسام حبيب المتكرر.

الفنانة المصرية غادة عبدالرزاق كان لها رأي آخر حيث علقت على صورة لشيرين مع حسام حبيب عبر تطبيق إنستغرام وكتبت عليها “مبروك الجواز حبيبتي .. ربنا يوفقك” الأمر الذي دفع حسام حبيب إلى نفي زواجه من شيرين مجددًا مؤكدًا أن العلاقة بينهما مجرد صداقة ليس أكثر، موضحًا أن سبب تواجدهما معًا في العاصمة الفرنسية حاليًا هو لإحياء حفلات غنائية.

تعليق غادة عبد الرازق أثار الجدل بشكل كبير من قبل المتابعين، حيث أشار البعض إلى أن عبد الرازق ما كانت لتكتب التهنئة لو أنها غير متأكدة من زواج شيرين وحبيب إلا أن آخرين اعتبروا أن عبد الرازق تسرعت وهنأت شيرين رغم أنها غير متأكدة من خبر زواجها، ومنهم من اعتبر أن عبد الرازق تعمدت الإساءة لشيرين عبر هذا التعليق.

والمعروف أن القصة بدأت حينما شارك والد حسام حبيب صورة لابنه مع شيرين عبدالوهاب عبر فيسبوك وكتب عليها مبروك للعروسين إلا أن حسام حبيب زعم أن الحساب الذي يحمل اسم والده غير حقيقي.

بالرغم من ذلك قام حساب والد حسام حبيب في وقت لاحق بحذف الصورة وكتب معلقًا إن الأمر كان دعابة حسب قوله.

يشار إلى أن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب قدما سويًا دويتو بعنوان “كل ما أغني” من إنتاج نجوم ريكوردز، ومن كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع النابلسي.

والمعروف أن حسام حبيب مطرب مصري من مواليد مايو 1981،  في القاهرة، وهو حاصل على دبلوم في إدارة الأعمال.

بدأ حسام حبيب حياته الفنية بتلحين أغنية عايشالك للنجمة اللبنانية إليسا وتعتبر النقلة الفنية للفنان حسام حبيب، كما قام بتلحين أغنية قد ما بشتاقلك من ألبوم أحلى دنيا للنجمة إليسا أيضًا.

بعد أحداث 25 يناير 2011 في مصر أصدر حسام حبيب أغنية جديدة أهداها للشعب المصري والشعوب العربية بعنوان أعلى صوت وبعد أحداث 30 يونيو 2013 أصدر حسام حبيب أغنية جديدة مع الفنانة أصالة نصري إهداء لمصر وسوريا بعنوان “بلدي”، وفي أغسطس قدم أغنية كل ما أغني بمشاركة شيرين عبد الوهاب.

حسام حبيب ينفي مجددًا وغادة عبدالرازق تكذبه! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حسام حبيب ينفي مجددًا وغادة عبدالرازق تكذبه!، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حسام حبيب ينفي مجددًا وغادة عبدالرازق تكذبه!.

0 تعليق