الارشيف / اخبار اليمن

: السفير آل جابر: القضية الجنوبية لم يتم حلها بمؤتمر الحوار والحوثيين دمروا نتائجه 25 يناير, 2019

اخبار من اليمن السفير آل جابر: القضية الجنوبية لم يتم حلها بمؤتمر الحوار والحوثيين دمروا نتائجه 25 يناير, 2019

2019/01/26م الساعة 01:05 AM (الامناء نت/رصد)

قال سفير المملكة العربية السعودية محمد آل جابر: أن الوضع في اليمن معقد ويحتاج الى سنوات من اجل حله، مؤكداً أن القضية الجنوبية لم تحل في مؤتمر الحوار وان كان هناك اتفاق على النتائج. واضاف في حوار مطول اجرته معه شبكة ” إيرين ” الانسانية: ان الحوثيين شاركوا في ??الحوار الوطني اليمني لكنهم دمروه، دمروا نتائج الحوار الوطني ، ودمروا الدولة ، ودمروا المؤسسات ، ودمروا الجيش ، والأمن ، وحتى الآمال. واكد ال جابر: انه قضايا اليمن ليس من السهل حلها في يوم واحد ، كما انه لا يمكن توقيع اتفاقية بيوم واحد، لكن [محادثات الأمم المتحدة] فتحت الطريق لخريطة طريق لحل جميع المشاكل اليمنية، ولن يتم حلها بطريقة عسكرية. سوف يحلها عن طريق المحادثات ، من خلال مناقشة القضايا على الطاولة. وكما تحدث آل جابر عن كثير من القضايا والتطورات مؤكداً ان الاستراتيجية السعودية في اليمن تقوم على البناء وإعادة الإعمار، وقيام سلطة شرعية يشارك فيها الجميع ويجلسون على طاولة واحدة للتفاهم . حد وصفه.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: السفير آل جابر: القضية الجنوبية لم يتم حلها بمؤتمر الحوار والحوثيين دمروا نتائجه 25 يناير, 2019 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : السفير آل جابر: القضية الجنوبية لم يتم حلها بمؤتمر الحوار والحوثيين دمروا نتائجه 25 يناير, 2019، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : السفير آل جابر: القضية الجنوبية لم يتم حلها بمؤتمر الحوار والحوثيين دمروا نتائجه 25 يناير, 2019.