الارشيف / اخبار الفن

ما هي العلاقة بين الفنانتان شيما الحاج ومنى فاروق بالمخرج خالد يوسف؟

اخبار من اليمن كشفت اعترافات للفنانتان المصريتان شيماء الحاج ومنى فاروق، عن زواجهما العرفي، من المخرج المصري خالد يوسف، وذلك بعد اتهامها بنشر فيديو فاضح والتحريض على الفسق والفجور.

وبحسب ما نشر في الاعلام فإن العلاقة كشفتها عقدي زواج بين المخرج يوسف، والفنانتين اللتين تم ترحيلهما إلى سجن القناطر، على ذمة التحقيقات.

ومذكور في عقد الزواج العرفي الأول، الموقع بتاريخ 20 من شهر شباط/فبراير لعام 2014، اسم الزوجين وهما خالد يوسف حلمي محمد، وشيماء يونس الحاج محمد، بشهادة كل من أحمد محمد عبد المعطي عفيفي، وطارق علي إسماعيل.

ويظهر عقد الزواج العرفي الثاني، الموقع بتاريخ بتاريخ 8 من شهر نيسان/أبريل لعام 2014، اسم الزوجين خالد يوسف حلمي محمد، ومنى محمد فاروق محمد حسن، وشهادة كل من أحمد محمد عبد المعطي عفيفي، ومصطفى محمد فاروق.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الأيام الماضية، بفيديو إباحي يجمع الفنانتين المصريتين منى فاروق وشيماء الحاج، مع أحد الأشخاص، قيل إنه المخرج المصري المعروف خالد يوسف، وتم حبس الفنانتين المذكورتين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وثائق:

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
ما هي العلاقة بين الفنانتان شيما الحاج ومنى فاروق بالمخرج خالد يوسف؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ما هي العلاقة بين الفنانتان شيما الحاج ومنى فاروق بالمخرج خالد يوسف؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ما هي العلاقة بين الفنانتان شيما الحاج ومنى فاروق بالمخرج خالد يوسف؟.