الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو.. : آخر ظهور تلفزيوني للرئيس السابق ”صالح” في مثل هذا اليوم قبل ساعات من إعدامه.. شاهد مالذي طلبه؟

اخبار من اليمن  

 

قال الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، يوم السبت (2 ديسمبر/ كانون الأول 2017) “أدعو جميع الشعب اليمني في كل المحافظات وكل مكان أن يهبوا هبة رجل واحد للدفاع عن اليمن ضد العناصر الحوثية التي تعبث باليمن منذ 3 سنوات للانتقام ممن حققوا وحدة اليمن وثورة سبتمبر”.

وأضاف  صالح إن “الشعب اليمني تحرك وقام بانتفاضة ضد العدوان السافر من الحوثي”، وقال “اليمنيون الآن يختارون قيادة جديدة بعيدا عن الميليشيات”.

ودعا صالح إلى وقف متبادل لإطلاق النار مع ميليشيات الحوثي تمهيداً للحوار، وقال “يجب إنهاء كافة الميليشيات العاملة على الأرض اليمنية”.

 

وخاطب التحالف بقيادة السعودية إلى وقف الهجمات ورفع الحصار عن اليمن لتمهيد الطريق أمام إنهاء الحرب المستمرة منذ قرابة ثلاثة أعوام.

وقال صالح في كلمة عبر التلفزيون “أدعو الأشقاء في دول الجوار والمتحالفين أن يوقفوا عدوانهم ويرفعوا الحصار وأن يفتحوا المطارات وأن يسمحوا للمواد الغذائية وإسعاف الجرحى وسنفتح معهم صفحة جديدة للتعامل معهم بحكم الجوار وسنتعامل معهم بشكل إيجابي ويكفي ما حصل في اليمن”.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
بالفيديو.. : آخر ظهور تلفزيوني للرئيس السابق ”صالح” في مثل هذا اليوم قبل ساعات من إعدامه.. شاهد مالذي طلبه؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. : آخر ظهور تلفزيوني للرئيس السابق ”صالح” في مثل هذا اليوم قبل ساعات من إعدامه.. شاهد مالذي طلبه؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. : آخر ظهور تلفزيوني للرئيس السابق ”صالح” في مثل هذا اليوم قبل ساعات من إعدامه.. شاهد مالذي طلبه؟.