الارشيف / اخبار الفن

صراع بين ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز بسبب "حلاوة"

اخبار من اليمن تطور الصراع بين الفنانتين المصريتين ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز، المتزوجتين من رجل الأعمال محمد حلاوة، فبعد فترة من الصمت والترقب، بدأت كل منهما توجيه الرسائل للأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنًا مع ”عيد الحب“.

وطبقا لوسائل إعلام، بدأت القصة بنشر ياسمين صورة لبوكيه ورد ضخم على شكل ”قلب“، واتضح من تعليقاتها أن حلاوة هو من أرسله إليها كهدية في ”عيد الحب“.

 

وتظهر الصور التي نشرتها ياسمين عبر خاصية ”ستوري“ على تطبيق ”إنستغرام“، وجود جواب مرفق مع البوكيه كُتب فيه: ”Love You Yasso“ ”.

وذكرت ياسمين في تعليقاتها، أنّ زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، يريد العودة إليها مجددًا، مع عبارات تفيد بعدم رغبتها في ذلك.

إلى ذلك، لم يلتزم محمد حلاوة الصمت، خاصة أن تلك الصور قد تسبب خلافًا بينه وبين زوجته الجديدة ريهام حجاج، فلجأ إلى الظهور في ”بث مباشر“ عبر حسابه على ”فيسبوك“ ومعه زوجته.

وقال ”حلاوة“ خلال الفيديو، الذي قامتْ ريهام بتصويره بنفسها: ”مش أي حد يشتري ورد أبقى أنا اللي باعتهوله“.

وتابع: ”أنا بشتري ورد لمراتي بس“، وهو ينظر لزوجته ريهام حجاج، التي بدت على وجهها السعادة.

ورفضت ياسمين عبدالعزيز الاستسلام أمام فيديو البث المباشر لزوجها وريهام، فأرادت إشعال الموقف بتعليق ساخن كتبته على صورة بوكيه الورد التي أعادت نشرها على ”إنستغرام“ عبر خاصية ”ستوري“، تقول فيه: ”بطل كدب يا إسماعيل بيه، هو الشبشب اترفع ولا إيه“، في تلميح واضح بأن ريهام أجبرته على نفي إرساله الورد.

وكانت مجموعة من الصور لريهام وحلاوة قد انتشرت على مواقع التواصل، في منتصف يناير/كانون الثاني الماضي، وأكّدتْ ريهام في تصريح خاص لإرم نيوز حينها، زواجها منه رسميًا.

وأكدت الفنانة المصرية، أنّ زوجها هو من قام بنشرها، ليعلن من خلالها عن علاقتهما الرسميّة، على الرغم من أنّ الصور لم تخرجْ في البداية من أيّ صفحات خاصّة بحلاوة.

ويأتي هذا، في الوقت الذي لا تزال فيه الفنانة المصرية، ياسمين عبدالعزيز، على ذمّة حلاوة، حيث كشفتْ مصادر لـ“إرم نيوز“، في وقت سابق، أنّ الأمر لم يصلْ للطلاق رسميًا حتى الآن، رغم إعلان الانفصال.

ولفتت المصادر، إلى أنّ هناك انفصالًا قائمًا بينهما، حيث يعيش كلّ منهما في مكان سكن، بعيدًا عن الآخر، وإنْ كانت هناك محاولات للصُّلح من أجل أولادهما.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
صراع بين ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز بسبب "حلاوة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صراع بين ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز بسبب "حلاوة"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صراع بين ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز بسبب "حلاوة".