الارشيف / اخبار الفن

هكذا ردت فیفي عبده بعد الھجوم علیھا

اخبار من اليمن بثت وسائل إعلام، رد الفنانة المصرية، فيفي عبده على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرا بجلباب أسود على وقع أغنية كاظم الساهر "سلامي".

ووفق متابعة" اليمن العربي"، نشرت فيفي عبدو مقطع فيديو ردت فيه على الإنتقادات ملمحة الى تعرضها للظلم من مهاجميها، كما أكدت بأنها تحب شعب العراق، وبأنها كانت تبكي عندما تستمع إلى أغنية "سلامي" للنجم كاظم الساهر.

وكتبت تعليقا على الفيديو :"مساء الخير ويا بخت من بات مظلوم ومابتش ظالم.. بشكركم جدا على كل كلمة كتبتوهالي النهارده وربنا يجعله في ميزان حسناتكم ومازلت بحبكم اوي من مصر ام الدنيا ".

جاء الهجوم على فيفي عبده بسبب نشرها مقطع رقص لها بعد يومين من حادث القطار الأليم في مصر والذي راح ضحيته العشرات بين القتلى والجرحى. 

فاعتبر البعض بأنها لم تراعي حالة الحداد التي تعيشها مصر، كما هاجمها آخرون بسبب اختيارها لأغنية عراقية والرقص عليها معتبرين بأنها لم تراعي، مشاعرهم جراء الأوضاع القاسية التي تمر بها بلادهم.

من ناحية ثانية، تشارك فيفي عبده في سباق دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل "ياسمينا" مع الفنانة حورية فرغلي وذلك بعد غياب 4 سنوات عن تمثيل الأعمال الدرامية.

وأكدت في تصريحات صحافية أن ما شجعها للعودة للدراما التلفزيونية مرة أخرى فكرة العمل المميزة اضافة على علاقتها الجيدة مع حورية فرغلي.

يشار الى أن الفنانة فيفي عبده عادت من جديد العمل الفني من خلال إحيائها حفلتين في رأس السنة 2019 مع النجم محمد فؤاد، وحكيم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
هكذا ردت فیفي عبده بعد الھجوم علیھا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هكذا ردت فیفي عبده بعد الھجوم علیھا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هكذا ردت فیفي عبده بعد الھجوم علیھا.