الارشيف / اخبار الفن

هوليوود تبكي لوك بيري: "فنان موهوب ومرهف الحس"

اخبار من اليمن أثار نبأ وفاة الممثل الأمريكي لوك بيري، عن 52 عاما، إثر جلطة دماغية موجة حزن في صفوف معجبيه وأوساط هوليوود، فضلا عن سيل من ردود الفعل المشيدة بذكراه.

واشتهر الممثل بدور ديلان ماكاي في مسلسل "بيفرلي هيلز 90210"، الذي عرض في دول كثيرة في العالم في التسعينيات، وكان لوك بيري يعمل في لوس أنجلوس على تصوير مسلسل "ريفردايل" المستوحى من قصص مصورة.

وأوضح وكيل أعماله أن لوك بيري توفي جراء "إصابته بجلطة دماغية حادة"، وكان محاطا بولديه جاك وصوفي وخطيبته ويندي ماديسون باور، وزوجته السابقة ميني شارب، ووالدته وشقيقه وشقيقته.

وشكرت العائلة محبي بيري من العالم بأسره، لكنهم طلبوا احترام خصوصيتهم في هذه الفترة العصيبة، وشددت على أن "أي تفاصيل أخرى لن تنشر على الفور".

في 27 فبراير/شباط، أدخل لوك بيري المستشفى في اليوم عينه الذي أعلنت فيه استوديوهات "فوكس" إحياء مسلسل "بيفرلي هيلز 90210" لـ6 حلقات خلال الصيف المقبل، ولم يرد اسم لوك بيري بين الممثلين.

وغرّد آين زيرينج الذي شارك معه في المسلسل: "عزيزي لوك، لن أنسى يوما ذكريات السنوات الثلاثين الأخيرة التي أمضيناها معا".

وقالت جابرييل كارتيريس، التي كانت تؤدي دور أندريا زكرمان في المسلسل، وهي اليوم رئيسة نقابة الممثيلن الأمريكية (ساج)، في بيان: "انفطر قلبي حزنا، فلوك كان يمدّ الكثيرين منّا بالقوة، كان مرهف الإحساس ولطيفا وكريما يناضل من أجل الضعفاء". 

وأشاد ممثلون عدّة شاركوا معه في هذا العمل بذكراه، من بينهم مولي رينجوالد التي تؤدّي دور زوجته في الموسم الثالث، وغرّدت: "سوف أشتاق إليك كثيرا". 

وقال صديقه الممثل تشارلي شين: "كنتَ دوما تحلّ الأمور، وشكّلت قدوة لنا"، في حين أعربت الممثلة روزانا أركيت عن حزنها العميق لوفاة بيري. 

وآخر الأدوار التي أدّاها لوك بيري كان في فيلم "وانس آبن إيه تايم إن هوليوود"، من إخراج كوانتن تارانتينو، الذي من المرتقب أن يعرض في الصالات هذا الصيف. من بطولة براد بيت ومارجو روبي وآل باتشينو وليوناردو دي كابريو.

وغرد دي كابريو عبر "تويتر": "كان لوك بيري فنانا شديد الموهبة ومعطاء، من دواعي شرفي أن أتعاون معه".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
هوليوود تبكي لوك بيري: "فنان موهوب ومرهف الحس" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هوليوود تبكي لوك بيري: "فنان موهوب ومرهف الحس"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هوليوود تبكي لوك بيري: "فنان موهوب ومرهف الحس".