لوحات مصرية فى المزادات العالمية.. دار كريستيز تعرض 15 لوحة لفنانين مصريين

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عادت دار كريتسيز للمزادات العالمية، فى دبى، بعرض أعمال فنية مصرية للبيع، تحت عنوان مزاد الفن الحديث والمعاصر فى الشرق الأوسط، يوم 23  مارس الجارى.

ومن بين الأعمال الفنية المصرية المعروضة للبيع، لوحة بدون عنوان للفنانة تحيه حليم، تصور مشهد للفلاحة، يقدر ثمن اللوحة ما بين 15 إلى 20 ألف دولار، كما يعرض للفنانة لوحة بعنوان "رحلة بالقارب"، يقدر ثمنها مابين 40 إلى 60 ألف دولار.

ولوحة للفنان التشكيلى الكبير  عبد الهادى الجزار، حيث تحمل اللوحة عنوان "عالم الحب"،ويقدر ثمن بين اللوحة ما بين 80 إلى 120 ألف دولار.

 أما لوحة الفنانة جاذبية سرى التى لا تحمل عنوان، يقدر ثمنها ما بين 25 إلى 30 ألف جينه استرلينى، أما لوحة الفنان حامد ندا يقدر ثمنها ما بين 8 إلى 12 ألف دولار.

 ويضم المعرض لوحات للفنان رمسيس يونان بعنوان  عنوان "ضد الجدار"، و يقدر ثمنها ما بين 100 إلى 150 ألف دولار.

وهناك لوحات أيضًا تعرض بالمزاد للفنان رمسيس يونان لا تحمل عناوين منها : لوحة يقدر ثمنها ما بين 5 إلى 7 ألف دولار، وأخرى يقدر ثمنها ما بين 5000 إلى 7000 دولار، ولوحة يقدر ثمنها ما بين 5 إلى 7 آلاف دولار.

 أما بالنسبة للفنان أدم حنين فقد تواجد بالمزاد من خلال لوحة "سكة حديد مصر"، يقدر ثمنه ما بين 10 إلى 15 ألف دولار، أما الفنان خالد حافظ شارك بلوحة بدون عنوان يقدر ثمنها ما بين 8 إلى 12 ألف دولار.

 وشارك الفنان عادل السيوى بلوحتين بدون عنوان، يقدر ثمنها ما بين 25 إلى 30 ألف دولار.

أما بالنسبه للأعمال النحتيه المصرية، شارك الفنان أحمد عسقلان بعمل فنى يحمل عنوان "حمار صغير يعتقد نفسه غزال، يقدر ثمنه ما بين 6 إلى 8 آلاف دولار، وشارك الفنان خالد زكى بعمل فنى بعنوان مفتاح الرجل، يقدر ثمنه ما بين 15 إلى 20 ألف دولار.

لوحات مصرية فى المزادات العالمية.. دار كريستيز تعرض 15 لوحة لفنانين مصريين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لوحات مصرية فى المزادات العالمية.. دار كريستيز تعرض 15 لوحة لفنانين مصريين، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لوحات مصرية فى المزادات العالمية.. دار كريستيز تعرض 15 لوحة لفنانين مصريين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق