الارشيف / اخبار الفن

"لوي فيوتون" للأزياء تزيل أي إشارة لمايكل جاكسون في مجموعتها الأخيرة

اخبار من اليمن قررت دار "لوي فويتون" للأزياء سحب أي إشارة إلى مايكل جاكسون الذي شكل الموضوع الرئيسي لمجموعتها في يناير/كانون الثاني بسبب اتهامات متجددة لملك البوب بارتكابه انتهاكات جنسية في حق أطفال.

وقالت ماركة المنتجات الفاخرة في بيان وجهته إلى مجلة "وومنز وير ديلي" إنها لن تسوق أي سلعة فيها إشارات مباشرة إلى مايكل جاكسون.

وكانت مجموعة الخريف والشتاء المقبلين للرجال من تصميم فيرجيل أبلو، مهداة للمغني الأمريكي، وأتت بطاقة الدعوة إلى العرض على شكل قفاز مطرز ببلورات اشتهر به "ملك البوب".

وكان أبلو، وهو أول مصمم أسود يعين مديرا فنيا لدار أزياء فرنسية فاخرة، كتب مقالا أشاد فيه مطولا بالمغني قائلا: "إنه أيقونة طفولتي وحياتي كبالغ"، مضيفا أنه صبي شب في أحياء فقيرة في إنديانا وأصبح رمزا لوحدة العالم.

وقال فيرجيل أبلو للمجلة: "أدرك أن العرض بات يثير ردود فعل عاطفية على ضوء الفيلم الوثائقي، أنا أندد بأي شكل من أشكال الانتهاك والعنف التي تطال أطفالا".

وعرض فيلم "ليفينج نيفرلاند" الوثائقي مطلع مارس/آذار على شاشة "إتش بي أو" الأمريكية، ويتهم رجلان في الفيلم الذي يمتد إلى 4 ساعات مايكل جاكسون بارتكاب انتهاكات جنسية في حقهما عندما كانا قاصرين.

وأتت هذه الاتهامات بعد نحو عقد على وفاة المغني من جرعة زائدة من مادة مخدرة، ودفعت محطات إذاعية في كندا وأستراليا ونيوزيلندا إلى التوقف عن بث أعمال مايكل جاكسون.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
"لوي فيوتون" للأزياء تزيل أي إشارة لمايكل جاكسون في مجموعتها الأخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "لوي فيوتون" للأزياء تزيل أي إشارة لمايكل جاكسون في مجموعتها الأخيرة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "لوي فيوتون" للأزياء تزيل أي إشارة لمايكل جاكسون في مجموعتها الأخيرة.