الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الداخلية السعودية وعبر منصة ابشر تزف خبر سار لكل المغتربين اليمنيين في المملكة وعائلاتهم وتلغي هذا الشرط الذي كان يكلف مبالغ مالية كبيرة

اخبار من اليمن قالت المديرية العامة للجوازات في استفسار يتعلق بتمديد تأشيرة الزيارة عبر منصة ” أبشر ” . في حال عدم وجود تامين للعائلة حيث ردت الجوازات انه يمكنك فقط التمديد وفق التعليمات حيث وجه ” مغرد ” تساؤل للجوازات مفاده: ” أنا دخلت علي أبشر لتمديد الزيارة العائلية.. أرسل لي رساله لا يوجد تامين صحي لهذا الشخص ماذا أفعل ؟ ” . وردت ” الجوازات ” قائلة: ” يمكنك تمديد تأشيرة الزيارة عبر منصة أبشر وفق التعليمات المحددة للخدمة ”
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
وزارة الداخلية السعودية وعبر منصة ابشر تزف خبر سار لكل المغتربين اليمنيين في المملكة وعائلاتهم وتلغي هذا الشرط الذي كان يكلف مبالغ مالية كبيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الداخلية السعودية وعبر منصة ابشر تزف خبر سار لكل المغتربين اليمنيين في المملكة وعائلاتهم وتلغي هذا الشرط الذي كان يكلف مبالغ مالية كبيرة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الداخلية السعودية وعبر منصة ابشر تزف خبر سار لكل المغتربين اليمنيين في المملكة وعائلاتهم وتلغي هذا الشرط الذي كان يكلف مبالغ مالية كبيرة.