الارشيف / اخبار الفن

بالفيديو.. الراقصة دينا تكشف حقيقة زواجها في السعودية

اخبار من اليمن هنأت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة الراقصة دينا، بعد أدائها مناسك العمرة، داخل منزلها في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ولقّبتها بـ "عروس النيل".

ونشرت وهبة، عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جمعتها بالراقصة دينا، التي ظهرت خلال الصورة مُرتدية الحجاب، وأشارت وهبة إلى خاتم في يد دينا اليسرى.

وأرفقت وهبة الصورة بتعليق، قائلة: "ألف مبارك يا دينا.. جيتي إلى بيته فكرَّمك، وأهداكِ هدية الحياة.. الله يسعدك ويوفقك.. ونوَّرتي جدة، ونوَّرتي بيتي.. ومبارك، مبارك، مبارك، يا عروسة النيل".

وأثارت إشارة وهبة إلى خاتم دينا، جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فسّر بعضهم تلك الإشارة والتهنئة، بخطوبة دينا أو زواجها، أثناء تأديتها مناسك العمرة.

وعلّق متابعو وهبة، قائلين: "دي اعتمرت ولا اتجوزت"، و"إيه الألغاز دي.. بس شكلها اتخطبت لأنها بتشاور على دبلة في صُباع دينا.. بس هو الجواز هدية الحياة.. ما حد يفهمنا"، و"صح دينا اتخطبت وخطيبها سعودي".

وكانت الراقصة دينا قد شاركت متابعبها عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها بملابس الإحرام قبل أداء مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، منذ يومين. ونفت بفيديو سابق خبر زواجها في السعودية.

جدير بالذكر أن دينا شاركت في السباق الرمضاني السابق بمسلسل "نسر الصعيد"، من بطولة محمد رمضان، ووفاء عامر، ودرة، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، وإخراج ياسر سامي.

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
بالفيديو.. الراقصة دينا تكشف حقيقة زواجها في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. الراقصة دينا تكشف حقيقة زواجها في السعودية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. الراقصة دينا تكشف حقيقة زواجها في السعودية.