الفيلم الإندونيسي "قطعة الشيكولاته" عن مزارع زيت النخيل يحظى باهتمام دولي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اهتمت عدة مهرجانات سينمائية دولية بعرض الفيلم الإندونيسي القصير"قطعة شيكولاته" عن مزارع زيت النخيل في مقاطعة كالمنتان الغربية منها بينها مهرجانات أمريكية وبريطانية.

وذكر موقع صحيفة "ذا جاكرتا بوست" الإندونيسية أن الفيلم عرض في خمس فئات في مهرجان لندن عام 2018 والذي عقد مؤخرا من بينها أفضل مخرج لفيلم قصير ناطق بلغة أجنبية، كما عرض في مهرجان كلورادو للأفلام المعنية بالبيئة بهدف رفع الوعي بالقضايا البيئية والاجتماعية والاقتصادية.

الفيلم من إخراج أشرم شاهريفر وهو مهاجر إندونيسي يقيم في لوس انجليس بولاية كاليفورنيا ومدته 15 دقيقة ويحكي قصة عائلة تعمل في مزارع زيت النخيل في المقاطعة الإندونيسية ويكشف الحقيقة القبيحة وراء هذه الصناعة.

وقد اختير اسم قطعة الشيكولاته لأن زيت النخيل يدخل في مكونات صناعة الشيكولاته، ويقول المخرج إنه يريد أن يفتح الفيلم عيون المشاهدين على ما يحدث حقيقة في مزارع كالمنتان الغربية بينما الناس تستمتع بمذاق الشيكولاته.

وأشار الموقع إلي أن الفيلم اختير للعرض في عشرة مهرجانات سينمائية دولية حتى الآن، ورغم ذلك لم يعرض في إندونيسيا حتى الآن بناء على متطلبات العديد من المهرجانات السينمائية المختلفة.

الفيلم الإندونيسي "قطعة الشيكولاته" عن مزارع زيت النخيل يحظى باهتمام دولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفيلم الإندونيسي "قطعة الشيكولاته" عن مزارع زيت النخيل يحظى باهتمام دولي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفيلم الإندونيسي "قطعة الشيكولاته" عن مزارع زيت النخيل يحظى باهتمام دولي.

0 تعليق