الارشيف / اخبار الفن

الفنانة المصرية "شيرين عبدالوهاب: تعتذر عما قالته عن بلدها

اخبار من اليمن اعتذرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عما قالته عن بلدها خلال حفل أقيم مؤخراً في البحرين، وهو الأمر الذي تسبب في اتخاذ نقابة المهن الموسيقية المصرية قراراً بوقفها عن العمل داخل البلاد.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن شيرين قولها خلال الحفل إن بوسعها أن تتحدث على راحتها لأنها ليست في مصر الآن، وفقا للعين الإخبارية.

وأجهشت الفنانة المصرية بالبكاء، خلال مداخلة هاتفية مع قناة mbc مصر، مساء الجمعة، مؤكدة أنها لم تقصد أبداً الإساءة إلى بلدها.

وقالت "أنا آسفة إني بتكلم بهزار مع الناس.. المفروض أحترم نفسي وكياني.. أنا غلطانة وبتأسف لكل إنسان زعلان منّي حقكم عليّ".

وأضافت أن اعتذارها وبكاءها ليس الهدف منه استعطاف الجمهور، موضحة "أنا ست أبسط مما تتخيلوا وممكن طيبتي الزايدة هي اللي حطتني في الموقف ده".

وتابعت شيرين عبدالوهاب "كنت بهزر مع الناس لأني بحب أتقرب من الجمهور.. وكنت بتكلم عنّي لأني مش أول مرة أتكلم وتحصلي مشكلة وكلامي يتحوّر.. وأنا مظلومة وحسبي الله ونعم الوكيل".

وأشارت إلى أن نقابة المهن الموسيقية التي من المفترض أن تقف إلى جوارها وحمايتها في أي أزمة "أول حاجة بتعملها إنها توقفني".

كانت نقابة المهن الموسيقية قررت إيقاف شيرين عبدالوهاب عن العمل ابتداء من الخميس وإحالتها للتحقيق فيما نسب إليها من تصريحات "تضر بالأمن القومي المصري".

وأشار بيان صدر عن النقابة إلى أن تحقيقا سيجرى مع شيرين يوم الأربعاء الموافق 27 مارس/آذار الجاري.

وأصدرت صاحبة أغنية "ماشربتش من نيلها" بياناً عبر مكتب محاميها حسام لطفي أعربت فيه عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت إلى مصر بعبارة ذكرتها في حفلها الغنائي، موضحة أنها "تحدثت في الحفل ردًّا على طلب الجمهور منها تقديم أغنية (ما شربتش من نيلها) فكان رفضها أن تغنّيها لسبق اتهامها في جنحة مباشرة، في واقعة عرفت إعلاميا بواقعة البلهارسيا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الفنانة المصرية "شيرين عبدالوهاب: تعتذر عما قالته عن بلدها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفنانة المصرية "شيرين عبدالوهاب: تعتذر عما قالته عن بلدها، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفنانة المصرية "شيرين عبدالوهاب: تعتذر عما قالته عن بلدها.