أمل حجازي بعد الاعتزال: هكذا اتخذت قراري ولهذا السبب حذفت صوري من إنستغرام

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أعربت الفنانة أمل حجازي عن سعادتها بحضور فعاليات أسبوع الموضة للأزياء المحتشمة في دبي، وقالت لا يوجد أجمل من الاحتشام وشعرت أن الفعالية تمثلني بشدة لذلك لبيت الدعوة.

وأضافت حجازي لــ"الإمارات نيوز"، في أول حوار لها بعد الاعتزال، أن الأجواء كانت جميلة ورائعة، وتابعت: "قليلاً ما نجد فاشون للحجاب أو الأزياء المحتشمة، فهذه خطوة جيدة ومشجعة".

وعن قرار حجابها، أشارت أمل حجازي إلى أن هذا القرار يعد هدية من الله وذلك بعدما طلبت الهداية منه كثيرًا حتى استجاب الله لدعوتها واعتزلت الفن وارتديت الحجاب.

وواصلت: "قمت بمسح صوري القديمة عبر إنستجرام رغم تواجد صور لي على يوتيوب والمواقع الأخرى، لكننى قمت بتلك الخطوة".

وأكدت أمل أنها لم تجد أي صعوبة في هذا القرار بل أصبحت سعيدة للغاية.

وعن تفعالها بالسوشيال ميديا أوضحت "أمل" أنها تحب الأضواء والتواصل مع متابعيها الذين يطالبونها بالتواجد ويتابعون أخبارها رغم الاعتزال، لافتة إلى أن الحجاب شجعها على التواصل أكثر مع متابعيها حتى شجع آخريات على ارتداء الحجاب.

وعن الأنشودة التي غنتها للرسول "ص"، قالت أمل: "بالصدفة شعرت أنني أريد أن أنشد شيئا هدية للرسول "ص"، ووجدتها رائعة وجيدة ولاقت انتشارا كبيرا وأسعدت الجمهور كما تحدثت عنها "BBC".

وأكملت: "الحمد لله استطعت توصيل صورة جيدة للإسلام لأننا بعصر يتم فيه تشويه الإسلام، فلابد أن نظهر الوجه الجيد للإسلام، والله يقدرني على تقديم ذلك من خلال الحجاب والأناشيد".

وعن منتقديها قالت "أمل" إن المبغضين يتواجدون بكل المجالات وأنها لا تضعهم في حساباتها.

ووجهت أمل حجازي رسالة لماتبعيها قائلة: "أوجه رسالة لكل العالم العربي وأطالبهم بالحب وعودة السلام مهما كانت الخلافات والمشاكل، فنحن إذا لم نحترم ونحب أنفسنا كيف سيحترمنا الغرب.. وأتمنى أن يعم السلام والحب.. والقدس عاصمة فلسطين".

واختتمت أمل حجازي حديثها قائلة إنها شعرت بالقهر الشديد تجاه القدس، قائلة: "القدس رمز إسلامي.. القدس عاصمة فلسطين للأبد"

أمل حجازي بعد الاعتزال: هكذا اتخذت قراري ولهذا السبب حذفت صوري من إنستغرام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمل حجازي بعد الاعتزال: هكذا اتخذت قراري ولهذا السبب حذفت صوري من إنستغرام، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمل حجازي بعد الاعتزال: هكذا اتخذت قراري ولهذا السبب حذفت صوري من إنستغرام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق