الارشيف / اخبار اليمن

من وسط القمة الخليجية وأمام الملك سلمان.. هكذا رد أمير الكويت على إشادة الحوثيين بدولته!

اخبار من اليمن رد أمير الكويت صباح الأحمد، الأحد، على إشادة الحوثيين بدولته، بقوله إن استمرار الصراع في الیمن یشكل تھدیدا مباشرا للمنطقة بشكل عام.

وأضاف في كلمته في افتتاح القمة الخليجية بالرياض، "استمرار الصراع في الیمن یشكل تھدیدا مباشرا لنا جمیعا، ونأمل كل التوفیق للمشاورات السیاسیة الدائرة الآن في السوید والتي استجابت الكويت بتقدیم الدعم اللوجستي لھا".


عضو في الوفد الحوثي يكشف حقيقية ما جرى بين الوفدين في مطعم بالسويد.. ويتحدث عن دور ”ساعي البريد“.. ماذا قال؟

الحوثيون يسلمون بالهزيمة، ويوافقون على شروط الإستسلام غير المعلن!.. وهذا ما يجري ”خلف الكواليس“

محافظ البنك المركزي يوجه دعوة هامة لجميع المواطنين بشأن العملة الصعبة وأسعار الصرف

شـاهد : خطير جدا.. قوات ومدرعات عسكرية ضخمة غير تابعة للشرعية تسيطر على قصر معاشيق بعدن


كما جدد دعم بلاده للحل السياسي للأزمة السورية، متمنيا أن يتمكن العراق من إعادة بناء ما شهده من تدمير.

وأكد أن "مسیرة السلام التي وبكل أسف تعاني جمودا وتجاھلا من قبل المجتمع الدولي فأننا نؤكد حرصنا على المسارعة باستئناف عملیة السلام وصولا إلى اتفاق سلام شامل ودائم وفق قرارات الشرعیة الدولیة ومبادرة السلام العربیة دعما وتعزیزا لاستقرار المنطقة والعالم" .

وجدد تأكيد بلاده على أهمية أن تستند العلاقات مع إيران على على مبادئ أممية وفي مقدمتھا عدم التدخل في الشؤون الداخلیة واحترام سیادة الدول والالتزام بقواعد حسن الجوار.

وكان الحوثيون بحسب متابعة "بويمن" قد أشادوا بدور الكويت بعد تجهيزها لطائرة تقل الوفد الحوثي برفقة السفير الكويتي لدى اليمن إلى السويد لحضور المشاورات مع الحكومة الشرعية.

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
من وسط القمة الخليجية وأمام الملك سلمان.. هكذا رد أمير الكويت على إشادة الحوثيين بدولته! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من وسط القمة الخليجية وأمام الملك سلمان.. هكذا رد أمير الكويت على إشادة الحوثيين بدولته!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من وسط القمة الخليجية وأمام الملك سلمان.. هكذا رد أمير الكويت على إشادة الحوثيين بدولته!.