الجمهور العربي يعرب عن إعجابة بموهبة هالة مالكي واصفاً إياها بـ "صوت من الزمن الجميل"

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن منذ أن كانت صغيرة، تربّت هالة على حب الموسيقى والفن. كانت تستمع إلى أغنيات أسمهان وفريد الأطرش وكانت صورتهما معلقّة في منزلها، لدرجة أنها كان تظنهما من أقربائها.

صوتها الجميل دفع أهلها إلى تنمية موهبتها ودفعها لتطوير نفسها أكثر وأكثر. رغم أنها ابتعدت عن الغناء لفترة من حياتها الا انها قررت العودة بقوة من خلال المشاركة في The Voice.

وفي الحلقة الماضية من البرنامج حازت هالة المالكي على إعجاب لجنة التحكيم والمتابعين في ذا فويس بأغنية "عودت عيني".

لتعلق إليسا على أدائها بأنه الأفضل بين جميع المشتركين وليشاركها الرأي لجنة التحكيم المكونة من محمد حماقي وأحلام وعاصي الحلاني. قبل أن تأتي نتيجة التصويت للمشتركين في فريق اليسا لتعلن بأن هالة هي التي حازت على أعلى نسبة تصويت.

وقد لاقت هالة مالكي صدى كبير في أوساط الجمهور العربي واصفين إياها بـ "صوت من الزمن الجميل" في وقت أثنى الكثير من المتابعين على تواضعها وأخلاقها وروحها الجميلة والتي تظهر جليا في تعاملها مع زملائها المشتركين ومتابعيها اضافة لصوتها الرائع والذي يشبه صوت الفنانة الراحلة وردة بحسب تعبيرهم.
وعبر الجمهور التونسي بفخرهم بها مطالبين بالتصويت المكثف لها.

وقد أعرب رواد مواقع التواصل عن إعجابهم بهالة مالكي بمختلف الطرق وبأنها تستحق اللقب بجدارة لهذا الموسم 2018 .

 

الجمهور العربي يعرب عن إعجابة بموهبة هالة مالكي واصفاً إياها بـ "صوت من الزمن الجميل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجمهور العربي يعرب عن إعجابة بموهبة هالة مالكي واصفاً إياها بـ "صوت من الزمن الجميل"، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجمهور العربي يعرب عن إعجابة بموهبة هالة مالكي واصفاً إياها بـ "صوت من الزمن الجميل".

أخبار ذات صلة

0 تعليق