الارشيف / اخبار اليمن

تصريح جديد لـ”ناطق قوات طارق صالح ” بشأن إستراتيجية الحوثيين منذ الحرب الأولى في صعدة

اخبار من اليمن قال المتحدث باسم قوات المقاومة الوطنية في الساحل الغربي، العميد صادق دويد، اليوم الأربعاء، إن "استخدام المدنيين دروعاً بشرية وتحويل منازل المواطنين إلى متارس هي استراتيجية انتهجتها مليشيا الحوثي منذ الحرب الأولى في صعدة وحتى اليوم".
وأضاف دويد في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، بأن "استخدام مليشيا الحوثي للمدنيين دروعاً بشرية وتحويل منازل المواطنين إلى متارس هو بهدف رفع عدد الضحايا والمتاجرة بدمائهم وإدخال البلد في دوامة دم".
ولفت الى أن "قرية القضيبة بحيس نموذج لجرائم استخدام المليشيا الحوثية للمدنيين دروعاً بشرية وتحويل منازل المواطنين إلى متارس تمثل انتهاكا فاضحا للقانون الدولي.
وكان تقرير دولي، أفاد بان حزب الله اللبناني يزود الحوثيين بالسلاح والتدريب واستهداف المدنيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تصريح جديد لـ”ناطق قوات طارق صالح ” بشأن إستراتيجية الحوثيين منذ الحرب الأولى في صعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تصريح جديد لـ”ناطق قوات طارق صالح ” بشأن إستراتيجية الحوثيين منذ الحرب الأولى في صعدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تصريح جديد لـ”ناطق قوات طارق صالح ” بشأن إستراتيجية الحوثيين منذ الحرب الأولى في صعدة.

قد تقرأ أيضا