"The Last Jedi" يحصد 220 مليون دولار في عرضه الأول بأمريكا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حقق فيلم "حرب النجوم: الجيداي الأخير" أو Star Wars: The Last Jedi إيرادات بلغت 220 مليون دولار أمريكي في عرضه الأول داخل الولايات المتحدة، ثاني أفضل رقم في تاريخ السينما بعد الجزء السابق "حرب النجوم: القوة تنهض" أو Star Wars: The Force Awakens، وفق موقع "ذا هوليوود ريبورتر" المتخصص في أخبار الفن السابع.

 

وكانت إيرادات "الجيداي الأخير" الافتتاحية أقل بنسبة 11% من الإطلاق المبهر لـ"القوة تنهض" الذي عرض لأول مرة في نفس الفترة من نهاية 2015، والذي حقق 247 مليون و900 ألف دولار.

 

وعلى المستوى الدولي، تقول التوقعات إن هذا الجزء سيحقق في عرضه الأول عالمياً 425 مليون دولار، ليأتي خلف كل من: "فاست أند فيوريس 8" Fast & Furious 8 الذي حقق 542 مليون دولار، ثم "القوة تنهض" بـ529 مليون، و"عالم الديناصورات" Jurassic World بـ525 مليون، و"هاري بوتر ومقدسات الموت - الجزء 2" Harry Potter y las Reliquias de la Muerte II الذي خرج للنور في2011 وحصد في عرضه الأول دولياً 438 مليون دولار.

"The Last Jedi" يحصد 220 مليون دولار في عرضه الأول بأمريكا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "The Last Jedi" يحصد 220 مليون دولار في عرضه الأول بأمريكا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "The Last Jedi" يحصد 220 مليون دولار في عرضه الأول بأمريكا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق